آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » ‏‫ الجيش يواصل التصدي لمحاولات تسلل إرهابيين ويوقع قتلى ومصابين في صفوفهم بريفي حماة وإدلب

‏‫ الجيش يواصل التصدي لمحاولات تسلل إرهابيين ويوقع قتلى ومصابين في صفوفهم بريفي حماة وإدلب

2019-01-12

واصلت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في ريف حماة الشمالي تصديها لمحاولات تسلل مجموعات ارهابية باتجاه النقاط العسكرية ونفذت رمايات مركزة على مواقع انتشارها في ريف ادلب الجنوبي.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات من الجيش تعاملت بالأسلحة النارية المناسبة مع محاولة تسلل مجموعات إرهابية من محور قرية الزرزور باتجاه القرى المحررة والنقاط العسكرية العاملة على حمايتها بريف إدلب الجنوبي الشرقي.

وأشار المراسل إلى أنه تم إحباط محاولات التسلل بعد القضاء على العديد من الإرهابيين وفرار من تبقى منهم باتجاه المناطق التي انطلقوا منها.

وفي ريف إدلب الجنوبي لفت مراسل سانا إلى أن وحدات من الجيش نفذت ضربات بالمدفعية على محاور تحرك وتسلل المجموعات الإرهابية في بلدة التمانعة ومحيطها بريف إدلب الجنوبي وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد.

وأوقعت وحدات من الجيش أمس قتلى ومصابين فى صفوف المجموعات الإرهابية التي جددت خرقها لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح واعتدوا على نقاط عسكرية متمركزة لحماية البلدات الامنة فى ريفى حماة وادلب.

ويسيطر تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الارهابية المرتبطة به على مدينة إدلب وريفها الذي لطالما كان أداة أردوغانية لمزيد من العبث وتنفيذ المجازر بحق السوريين على مدى السنوات الماضية.

(سيرياهوم نيوز-سانا)3

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدريبات للجيش في محيط «التنف».. واستشهاد 4 مدنيين في الصوانة … دمشق وموسكو تحملان واشنطن مسؤولية وفيات الأطفال في «الركبان»

الأحد, 17-03-2019 مع مواصلة قوات الاحتلال الأميركي عبر مجموعاتها الإرهابية احتجاز المواطنين السوريين في «مخيم الركبان» حملّت دمشق وموسكو، أمس، واشنطن المسؤولية عن الوفيات بين ...