آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » نسور قاسيون يواصلون تدريباتهم للقاء المصيري أمام منتخب استراليا

نسور قاسيون يواصلون تدريباتهم للقاء المصيري أمام منتخب استراليا

أربع وعشرون ساعة تفصلنا عن اللقاء المصيري بين منتخب نسور قاسيون أمام المنتخب الاسترالي الذي سيقام غدا عند الساعة الثالثة والنصف على استاد آل نهيان في مدينة العين الإماراتية في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في نهائيات آسيا لكرة القدم.

الفوز وحده ولا شيء غيره لسان حال لاعبي المنتخب بعد الأداء والنتيجة غير المتوقعين في اللقاءين السابقين أمام المنتخبين الفلسطيني الذي انتهى بالتعادل السلبي والأردني الذي انتهى بالخسارة صفر/2 مؤكدين في الوقت عينه حرصهم على تحقيق الفوز لضمان التأهل المباشر إلى الدور الثاني دون النظر إلى أي حسابات أخرى في المجموعة وذلك لاستعادة ثقة الجماهير الرياضية والارتقاء إلى مستوى الآمال المعقودة عليهم.

 

وواصل المنتخب استعداداته للمباراة الحاسمة على الملعب التدريبي بمدينة العين بإشراف المدرب فجر إبراهيم الذي ركز على بعض الجمل التكتيكية كما خضع قلب الدفاع أحمد الصالح لبعض التدريبات الفردية قبل أن ينضم للمجموعة في القسم الأخير من التمرين لتطبيق بعض الخطط بشكل عملي وتم استعراض لقطات فيديو خاصة لمباريات المنتخب الاسترالي وتمحورت الملاحظات حول كيفية أسلوب اللعب الجماعي والارتداد الهجومي والدفاعي.

 

يشار إلى أن احتمالات تأهل منتخبنا إلى الدور الثاني تتلخص في فوزنا على استراليا ما يؤهلنا مباشرة أما في المركز الثاني ففي حال عدم فوز فلسطين على الأردن بفارق هدف زائد عن فوزنا على استراليا أو في المركز الثالث في حال فوز فلسطين على الأردن بفارق أكبر من فوزنا على استراليا.

وفي حال تعادلنا مع استراليا نرفع رصيدنا إلى نقطتين فيتوجب علينا أولا انتظار عدم فوز فلسطين على الأردن /يجب ان تخسر فلسطين أمام الأردن أو تتعادل ومن ثم علينا انتظار حصول تعادلين في أربع مباريات تجمع الثالث والرابع من المجموعة الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة.

 

أما إذا خسرنا امام استراليا فيتجمد رصيدنا عند نقطة ويبقى الأمل قائماً شريطة خسارة فلسطين أمام الأردن /يجب أن يبقى فارق الأهداف لصالحنا في حال خسارتنا نحن وفلسطين أمام استراليا والأردن/ حالياً سورية ناقص 2 وفلسطين ناقص3/ ومن ثم حدوث التعادل في مباراتين أو ثلاث مباريات من المباريات الأربع السابقة الذكر في الاحتمال الثاني.

 

يذكر أن الاتحاد الآسيوي عين الحكم الدولي المكسيكي سيزار آرترو راموس لقيادة اللقاء وهو من حكام النخبة على مستوى العالم و الوحيد من خارج نطاق القارة الآسيوية في البطولة وقاد مباراة منتخب الإمارات مع منتخب الهند مؤخرا ضمن منافسات المجموعة الأولى في البطولة.

 

 

سيريا هوم نيوز /4/ سانا
Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حلم ثلاثية البرشا يبدأ أمام ليون … لهيب وعنفوان في قمة إليانز أرينا

| محمود قرقورا   13-03-2019 تختتم اليوم بداية من العاشرة مساءً مباريات دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يتقابل بايرن ميونيخ مع ...