آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » الجيش يدمر أوكارا وتحصينات لمجموعات إرهابية ردا على اعتداءاتها على المناطق الآمنة بريف حماة الشمالي

الجيش يدمر أوكارا وتحصينات لمجموعات إرهابية ردا على اعتداءاتها على المناطق الآمنة بريف حماة الشمالي

2019-02-07

أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإرهابية التي اعتدت بالقذائف صباح اليوم على بعض المناطق الآمنة وحاولت التسلل باتجاه مناطق أخرى بريف حماة الشمالي.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات من الجيش دمرت بعمليات مركزة أوكارا وتحصينات للمجموعات الإرهابية على محور بلدة اللطامنة ردا على اعتداءاتها صباح اليوم بالقذائف على مدينة محردة بريف حماة الشمالي.

ووقعت أضرار مادية بالممتلكات جراء سقوط قذيفتين صاروخيتين أطلقتهما المجموعات الإرهابية في وقت سابق اليوم على الأحياء السكنية في مدينة محردة بريف حماة الشمالي.

وفي الريف الشمالي أيضا أفاد المراسل بأن وحدات الجيش ردت على اعتداءات الإرهابيين وخرقهم لاتفاق منطقة خفض التصعيد بعمليات مكثفة على أوكارهم في محيط كفرزيتا والصياد وحصرايا بريف حماة الشمالي موقعة بينهم قتلى ومصابين.

ونفذت وحدات من الجيش أمس ضربات مكثفة على محاور تحرك وتحصينات المجموعات الإرهابية في بلدات جرجناز ومعركبة ومورك بريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي.

(سيرياهوم نيوز-سانا)3

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

70 شهيداً وجريحاً في مجزرة جديدة لـ “التحالف” في الباغوز سورية تطالب بإنهاء الوجود العدواني الأمريكي والأجنبي على أراضيها

2019/02/13 فرّ أهالي الباغوز من منازلهم نحو المخيمات هرباً من جرائم إرهابيي داعش، فاستهدفهم طيران ما يسمى “التحالف” بالأسلحة المحرمة دولياً، والحصيلة ارتقاء وجرح عشرات ...