آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » التنسيق بين وزارة السياحة ومحافظة الريف للإرتقاء بواقع الخدمات في منطقة السيدة زينب

التنسيق بين وزارة السياحة ومحافظة الريف للإرتقاء بواقع الخدمات في منطقة السيدة زينب

دمشق:سيرياهوم نيوز 

بهدف الارتقاء بواقع الخدمات في منطقة السيدة زينب بما يؤمن زيارة لائقة لمجموعات السياحة الدينية.. عقد اجتماع نوعي لوزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتينيومحافظ ريف دمشق المهندس علاء إبراهيم بحضور معاون الوزير المهندس بسام بارسيك ومدير سياحة ريف دمشق المهندس وائل كيال ورئيس غرفة سياحة الريف عبد الباري شعيري والدكتور غسان حاحي رئيس البلدية والمدراء المعنيين وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين واقع المنطقة في كافة المجالات بما يليق في المكانة الدينية لمقام السيدة زينب وازدياد عدد قدوم المجوعات السياحية إليها.

وتم الاتفاق على معالجة عدة مواضيع مفصلية أهمها رسم الإنفاق الاستهلاكي بالتنسيق بين مديريتي سياحة ومالية ريف دمشق،و العمل على تأهيل الطريق الواصل إلىالسيدة زينب من جهة القزاز وباببيلا، وإزالة الأكشاكوالبسطات الكائنة خلف المقام،و التنسيق بين الشركةالسورية للنقل والسياحة ومجلس المدينة للعمل على تحسين واقع النظافة في المنطقة، ووضع كوة للخدمات المصرفية عند مركز الهاتف، ودراسة فتح الطرقات الفرعية الواصلة إلىالمقام.

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير السياحة يستقبل الوفد الإيطالي المشارك في مهرجان الشام للجواد العربي الأصيل

دمشق:سيرياهوم نيوز استقبل المهندس محمد رامي رضوان مرتيني وزير السياحة الوفد الإيطالي المشارك في مهرجان الشام للجواد العربي الأصيل وهم معنيون في تربية الخيول والفعاليات الخاصة بها وتم الحديث حول مشاركة ...