آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم » معلمو سورية في عيدهم.. ترسيخ القيم الوطنية والانتماء الحقيقي للوطن

معلمو سورية في عيدهم.. ترسيخ القيم الوطنية والانتماء الحقيقي للوطن

2019-03-20

أكد معلمو سورية أن رسالتهم النبيلة تتجسد في ترسيخ القيم الوطنية والانتماء الحقيقي للوطن ومواجهة الفكر المتطرف ومعالجة مفرزات الأزمة والتركيز على الدعم النفسي للطلاب لبناء جيل محصن ضد أي فكر هدام لتعود سورية رمزا للتطوير والازدهار.

وفي بيان للمكتب التنفيذي لنقابة المعلمين تلقت سانا نسخة منه بمناسبة عيد المعلم أشارت النقابة إلى أهمية دور المعلمين في تنشئة الأبناء على حب الوطن والتحرر من عقد الجهل والتخلف للوقوف في خنادق الدفاع بوجه الفكر التكفيري مبينة أن كل معلم على امتداد سورية يستحق وسام شكر وتقدير وعرفان.

ورأت النقابة أن دور المعلمين يتجسد في هذه المرحلة ببناء العقول والنفوس بعد أن عاثت في سورية وعلى مدى ثماني سنوات أيادي الغدر والإرهاب العالمي لكن شعبها الأبي وجيشها البطل أعطى دروسا للعالم أجمع بالتضحيات والانتصارات.

ويحتفل عدد من الدول العربية في الخميس الثالث من آذار بعيد المعلم بينما تحيي معظم دول العالم في الخامس من تشرين الأول اليوم العالمي للمعلم بهدف لفت الانتباه إلى واقع هذه الشريحة ودورها في بناء المجتمعات والظروف التي يعملون فيها.

(سيرياهوم نيوز-سانا)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي والثانوية الشرعية والمهنية

أعلن وزير التربية عماد العزب صدور نتائج شهادة الثانوية العامة بفرعيها الأدبي والعلمي والثانوية الشرعية والمهنية وفروعها النسوية والصناعية والتجارية لدورة 2019 الأولى على موقع ...