آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » معرض الباسل في نسخته الـ 19.. التجارة الداخلية : الاستفادة القصوى من أعمال المبدعين والمخترعين

معرض الباسل في نسخته الـ 19.. التجارة الداخلية : الاستفادة القصوى من أعمال المبدعين والمخترعين

للإبداع والاختراع الذي سيقام بالتزامن مع الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدولي من 28 آب ولغاية 6 أيلول لهذا العام على أرض مدينة المعارض والأسواق الدولية، مشيرة إلى أن استمارات المشاركة تم وضعها على الموقع الالكتروني الخاص بالمعرض في خطوة باتجاه اختصار الوقت والجهد على الراغبين بالمشاركة.
ولفتت إلى أن المعرض يهدف إلى تجسيــد شعــــــار الاعتمــاد علـــى الــــذات وتشجيـع المبدعين والمخترعين والمبتكرين لمتابعة مشوارهم البحثي والعلمية وتطوير إبداعاتهم والاستفادة القصوى من هذه الاختراعات ووضعها موضع التطبيق من أجل تطوير بناء القاعدة واستثمـار رؤوس الأمـوال والاستفـادة منها في متابعة مسيرة الإبداع الوطني وتوفيـر المنـاخ العـام المـلائم للمبـادرة الفرديـة والعامة وتأمين مستلزماتها المادية والبشرية.
وبينت أن المعرض يركز على رعاية المبدعين والمخترعين وحمايـة اختراعاتهم وإشهارها وتنميتها والتعريـف بالمخـترعـيـن محليـاً وعربياً والاستفادة من تجارب بعضهم البعض وتوطيد العلاقات في إطار الإبـداع والاختراع مع الدول الشقيقة والصديقة. (سيرياهوم نيوز-الثورة)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العلماء يكشفون سبب انقراض الديناصورات

  20-01-2020 توصل فريق من المختصين في علم المناخ القديم من جامعة ييل الأميركية إلى استنتاج مفاده، أن سبب انقراض الديناصورات كان سقوط نيزك عملاق على ...