آخر الأخبار
الرئيسية » الأدب و الفن » عبير شمس الدين .. بين الكوميدي والاجتماعي المعاصر

عبير شمس الدين .. بين الكوميدي والاجتماعي المعاصر

عديدة هي الأعمال التي تشارك فيها الفنانة عبير شمس الدين ضمن الموسم الدرامي في شهر رمضان المبارك ، وتتنوع بين الاجتماعي المعاصر والكوميديا ، إلا أنها حضورها بدا لافتاً في الكوميديا ، حيث جاءت مشاركتها أساسية في بعضها وضيفة شرف في بعضها الآخر ، مشيرة إلى حبها لهذا اللون الدرامي مؤكدة أن المشاهدين اليوم بحاجة إلى الكوميديا . ومن أعمالها الجديدة ضمن هذا الإطار تأديتها شخصية الأم لطفل غير مبالٍ تقوم بتبرير أفعاله مهما نتج عنها من خراب في مسلسل (عيلة على الموضة) إخراج محمد عبود ، ومشاركتها في إحدى حلقات المسلسل المنفصل المتصل الحلقات (ناس من ورق) إخراج وائل رمضان وتأليف أسامة كوكش ، وفي مسلسل (كرسي الزعيم) إخراج فادي غازي ، كما تحقق حضوراً ضمن لوحات المسلسل الناقد الساخر (بقعة ضوء) في جزئه العاشر إخراج سيف الشيخ نجيب وفي لوحات مسلسل (كونتاك) إخراج حسام الرنتيسي .
أما على صعيد الدراما الاجتماعية المعاصرة فقد شاركت في مسلسل (عن الهوى والجوى) إخراج فادي سليم ، من خلال خماسية حملت عنوان (ذنب) والتي درات أحداثها حول فتاة تتعرض إلى اعتداء لنتابع كيف يتم التعامل مع الموضوع ضمن بيئة ترضخ للعادات والتقاليد البالية وما الآثار الذي تركه هذا الاعتداء ، وقد أدت فيها الفنانة عبير شمس الدين شخصية (هنادي) التي لديها صالوناً للتجميل وهي انسانة تمتلك الرغبة في مد يد المساعدة للآخرين ، حيث تقف إلى جانب فتاة تعمل لديها تعرضت لظروف صعبة .

سيرياهوم نيوز/٥- الثورة

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أنا لست ضد الطوائف ولكنني ضد الطائفية … زاهي وهبة :بماذا ستفيدني حرية الانتخاب عبر صندوق الاقتراع إن تحكّم المُنتخَب بطريقة عيشنا؟

| سوسن صيداوي  15-10-2019 إنّ رضا الأهل من أحد أسباب النجاح والعيش بسلام، في معارك إثبات الذات وتحقيقها، خلال مسيرات تتالت ولا يمكن لها إلا ...