آخر الأخبار
الرئيسية » إعادة الإعمار » مؤتمر موسكو للأمن الدولي يناقش الاستقرار العالمي وإعادة إعمار سورية

مؤتمر موسكو للأمن الدولي يناقش الاستقرار العالمي وإعادة إعمار سورية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن مؤتمر موسكو الثامن للأمن الدولي سيناقش قضايا الاستقرار العالمي والإقليمي واعادة إعمار سورية.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم: إن “المؤتمر سيناقش مشاكل الاستقرار العالمي والإقليمي وإعمار سورية والعراق إضافة إلى مسائل الأمن في أوروبا وآسيا وإفريقيا وأميركا اللاتينية وقضايا الدفاع المضادة للصواريخ وتسليح الفضاء الخارجي وعمليات حفظ السلام والتعاون العسكري”.

وأوضح البيان أن عدد المشاركين في المؤتمر يزيد على ألف بينهم وزراء الدفاع ورؤساء هيئات الأركان ووفود وزارات الدفاع وممثلو مجتمع الخبراء من 111 دولة وكذلك قيادة المنظمات الدولية مثل رابطة الدول المستقلة ومنظمة معاهدة الأمن الجماعي والأمم المتحدة ومنظمة شنغهاي للتعاون ومنظمة الأمن والتعاون في أوروبا واللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وتستمر فعاليات مؤتمر موسكو الثامن للأمن الدولي ثلاثة أيام بمشاركة وفود ووزراء دفاع العديد من دول العالم وسيركز على تطورات الأوضاع في الشرق الاوسط كما سيتناول آفاق إحلال الأمن والسلام في العالم.

سيريا هوم نيوز /4/ سانا

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لســــــــنا أجـــــــراء…!؟

*وائل علي  تتجه الأنظار اليوم في الداخل والخارج نحو كعكة إعادة الإعمار السورية، فالكعكة كبيرة ومجزية وتستأهل، وهذا أمر طبيعي ومنطقي لبلد يخرج من أتون ...