آخر الأخبار
الرئيسية » مجتمع » إليكم العادات التي تساعد زواجكم على الاستمرار!

إليكم العادات التي تساعد زواجكم على الاستمرار!

ا شكّ ان كلّ الأزواج يرغبون في أن تستمرّ علاقتهم لفترةٍ طويلة جداً، لذلك هناك أسرار يجب أن يطلعوا عليها لتحقيق هدفهم هذا. من هنا، وإذا كنتم ترغبون في العيش سعداء مع شريك حياتكم، لا بدّ من ان تتبعوا النصائح التي سوف نطلعكم عليها.

عادات يقوم بها الازواج السعداء

قضاء الوقت معاً

قد يكون قضاء الكثير من الوقت مع شريك الحياة أمرٌ بالغ الصعوبة، ولكن من المهم إيجاد الفرص المناسبة للقيام بذلك. من هنا، عليكم أن تخصصوا يوماً على الأقل في الأسبوع للقيام بذلك، وأن تخططوا لتناول وجبة الغذاء أو العشاء في مكانٍ ما خارج المنزل. كما ويمكن أن يفيد كثيراً تحضير الطعام سوياً، مشاهدة الأفلام وغيرها من الأمور.

الخلود إلى النوم في نفس الوقت

في الواقع إن الخلود إلى النوم في نفس الوقت يساعد كثيراً في أن يجعل الأزواج سعداء. فالذهاب إلى الفراش في الوقت عينه يمكن أن يسمح للزوجين في التقرّب أكثر من بعضهما البعض، من حيث لمس بعضهما البعض وزيادة الرغبة لممارسة العلاقة الحميمة. كما ويمكن أن يسمح لهم في التحدث قبل النوم والإفصاح عن كلّ ما يزعجهم إن كان في حياتهم المهنية أو في حياتهم الشخصية.

قول كلمة “أحبك”

قد يعتقد البعض أن قول كلمة “أحبك” من الأمور الثانوية والتي ليس لها أيّة أهمية خلال الزواج. ولك في الواقع، إن قول كلمة “أحبك” هي من الأمور الأساسية والتي تذكّر الشريك الآخر بأن هناك شخصٌ يكترث لأمره ويحبه فعلاً. من هنا، لا تترددوا في قول “أحبك” خصوصاً في الصباح عند الاستيقاظ وفي الليل قبل النوم.

التسامح

الأزواج السعداء يعرفون أن الثقة والتسامح مع بعضهم البعض هي الطريق الوحيد للاستمرارية. عندما يحصل أي خلاف أو أي سوء تفاهم، أو عندما يفعل الشريك أمراً ما عن غير قصد، من المهم أن تثقوا به وتسامحوه. بعد ذلك، ناقشوا معاً كيفية المضي قدماً من هذه النقطة. الأزواج السعداء يسامحون ويتحدثون بكلّ المشاكل قبل أن تتراكم وتتحوّل إلى مشاكل أكبر.

سيريا هوم نيوز /4/ الديار

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

‏‫ لأول مرة في سورية… طالبة تتحدى الإعاقة وتناقش رسالة ماجستير بلغة الإشارة

2019-12-10 دمشق-ايناس السفان إنجاز جديد سجله ذوو الإعاقة في سورية بمناقشة الطالبة هدى هيثم محمد أول رسالة ماجستير بلغة الإشارة وحصولها على درجة الامتياز مع ...