آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » استشهاد 4 أطفال وامرأة وجرح 6 أطفال باعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على السقيلبية

استشهاد 4 أطفال وامرأة وجرح 6 أطفال باعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على السقيلبية

2019-05-12

استشهد أربعة أطفال وامرأة وأصيب ستة أطفال آخرين نتيجة اعتداء المجموعات الإرهابية المتمركزة في محافظة إدلب بالصواريخ على مدينة السقيلبية شمال غرب مدينة حماة ظهر اليوم.وأفاد مراسل سانا في حماة بأن عدد الشهداء ارتفع إلى 4 أطفال وامرأة وأصيب 6 أطفال بجروح نتيجة سقوط قذيفة صاروخية اطلقها الإرهابيون على مركز تعليمي للأطفال في مدينة السقيلبية التي تتعرض منذ سنوات لاعتداءات التنظيمات الإرهابية المنتشرة في عدد من البلدات والقرى ضمن منطقة خفض التصعيد بالريف الجنوبي لمحافظة إدلب. 

وأشار المراسل إلى أن التنظيمات الإرهابية استهدفت مدينة السقيلبية بعدد من القذائف الصاروخية ما تسبب أيضا بوقوع أضرار مادية كبيرة في المنازل والممتلكات.

ولفت المراسل إلى أن وحدات الجيش العاملة في المنطقة ردت على الفور بالوسائط النارية المناسبة على مصادر الاعتداءات ودمرت أوكارا ومنصات إطلاق صواريخ للمجموعات الإرهابية في منطقة خفض التصعيد بإدلب.

وأصيب في الـ 8 من الشهر الجاري عدد من المدنيين بينهم طفل بجروح متفاوتة جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالصواريخ على بلدة كرناز شمال غرب حماة.

(سيرياهوم نيوز-سانا)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محتجزون من التنظيم في سورية يكشفون خطة للتسلل إلى أميركا … لبنان: الأشغال الشاقة لإرهابي انضم لـداعش و«النصرة»

حكمت محكمة عسكرية لبنانية، أمس على إرهابي يحمل الجنسية السورية بالأشغال الشاقة لمدة سنتين وذلك لإدانته بالانضمام إلى تنظيمات إرهابية والاشتراك في تنفيذ عمليات أمنية ...