آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » خيمة رمضانية للسورية للتجارة بطرطوس لتلبية احتياجات الأسر من المواد الغذائية

خيمة رمضانية للسورية للتجارة بطرطوس لتلبية احتياجات الأسر من المواد الغذائية

2019-05-12

ضمن سياسة التدخل الإيجابي في الأسواق افتتح فرع السورية للتجارة في محافظة طرطوس اليوم خيمة رمضانية على الكورنيش البحري تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك وتوفر مختلف السلع والمواد الغذائية وغيرها من احتياجات الأسرة بأسعار منافسة.

وأشارت ميساء منصور مدير فرع السورية للتجارة إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى تخفيف الأعباء المادية عن المواطنين في شهر رمضان المبارك وتأمين مواد غذائية وسلعية متنوعة بأسعار مناسبة وحسومات تتراوح بين 10 و20 بالمئة إضافة إلى الخضار والفواكه والتمور والحلويات بمختلف أصنافها لافتة إلى طرح سلات غذائية بقيمة تتراوح بين 5000 و7500 ليرة سورية تضم الأصناف الرئيسية التي تحتاجها الأسرة من السكر والرز والشاي والزيت والتمر وعصير البندورة والعدس المجروش.

بدورهم عبر عدد من الزوار عن ارتياحهم لهذه الخطوة التي تسهم في حصولهم على سلع ومنتجات بسعر منافس وجودة عالية ومن مكان واحد وهو ما أكدته ليندا موسى إحدى الزائرات للخيمة التي بينت أن وجود السورية للتجارة بشكل دائم في مختلف الفعاليات دليل تعاف للاقتصاد والمنتج الوطني فيما أشارت ربا محمد إلى حرصها على حضور اليوم الأول للخيمة لشراء متطلبات أسرتها في هذا الشهر الذي له خصوصيته.

محمد سلمان وجد فرقاً واضحاً بين أسعار الخيمة والسوق خاصة فيما يتعلق بالسلع الأساسية والتمر معتبراً أن الخطوة لها طابع خاص في هذا الشهر على اعتبار أن الأسرة السورية تزداد حاجتها لتلك السلع.

يذكر أن الخيمة الرمضانية تستقبل زوارها يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الخامسة مساءً وكذلك في صالاتها المنتشرة في محافظة طرطوس والبالغ عددها 106.

(سيرياهوم نيوز-سانا)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معلّقاً بلا إقلاع معمل التصنيع الدوائي في اللاذقية وتعثر تغيير الصفة التنظيمية لأرض المشروع

12-12-2019 اللاذقية- مروان حويجة كان من المفترض أن تدفع الأولوية المطروحة والمعتمدة بقوة لتوطين الصناعة الدوائية الوطنية نحو تمكين مشروع التصنيع الدوائي المرتقب لصيادلة اللاذقية ...