آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » حرب شعواء بين بيل وزيدان في ريال مدريد

حرب شعواء بين بيل وزيدان في ريال مدريد

13-05-2019

يستمر الحديث عن إمكانية رحيل الويلزي غاريث بيل من ريال مدريد الإسباني في الصيف الحالي، ويبدو أنّ صلاحيات زيدان الجديدة ستمنحه المزيد من الحرية في قائمته الفنية.

تصعيد من وكيل أعمال بيل وهدوء معتاد من زيدان، لكن كلّ الأخبار تشير إلى اتساع الهوة بين الأسطورة الفرنسية مدرب ريال مدريد والنجم الويلزي الذي بات عبئاً على غرفة ملابس حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

زيدان وجّه رسالة جديدة واضحة لبيل مع استبعاده عن القائمة قبل مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد في المرحلة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

وتزامن قرار زيدان مع الشائعات التي انتشرت في الأيام الماضية عن رغبته ببيع بيل خاصة وأنّ علاقته مع لاعب توتنهام السابق لم تتسم بالود كثيراً خلال فترة “زيزو” الأولى كمدرب للميرينغي.

ومع أنّ التحليل القادم من صحف مدريد تحدّث عن إمكانية جلب مبلغ جيد جراء طرح بيل في السوق، لكن الأوضح أنّ رغبة زيدان في ضخ دماء جديدة هي الأكثر إلحاحاً، دون إنكار التململ الحاصل جراء الضجة التي يثيرها بيل ووكيله عند أيّ قرار فني يقلل من أهمية صاحب الـ29 عاماً.

وواصل زيدان مراوغاته مع وسائل الإعلام عندما سُئل في المؤتمر الصحفي السبت عن الإجابات التي يمكن أن يقدمها على تصريحات وكيل أعمال بيل جوناثان بيرنيت والتي طالب فيها الأخير بتقديم تفسيرات لاستبعاد بيل، وقال زيدان: “لا، لا أريد أن أجيب، أنا مدرب ريال مدريد وأقوم بعملي، تفكيري على المباراة، اللعب جيداً، هذا ما يقلقني”.

ومع تكرار الأسئلة عن محادثة أشيع أنها جرت بين بيل وزيدان قال مدرب ريال مدريد وصاحب الـ46 عاماً: “لن أخبركم بأيّ شيء، المحادثات الخاصة تبقى خاصة، هل تحدثت معه؟ ربما لا، ربما نعم”، مشدداً على أنّه أحاديثه مع اللاعبين ليس بالضرورة أن ترتبط بمستقبلهم فقط.

وكان تفاعل جوناثان وكيل بيل مع قصة مستقبل موكله مع ريال مدريد متواصلاً خارج الأبواب الموصدة وهذه المرة جاءت تصريحاته أكثر وضوحاً، وقال وكيل بيل الذي اشتهر بإثارة المشاكل مع ريال مدريد: “إنّه لأمر مخزّ عدم لعب بيل”.. وتابع: “زيدان هو من يصنع القرارات، هل هذه رسالة لرحيل بيل في سوق الانتقالات القادم؟ عليكم أن تسألوا المدرب”، مؤكداً على رغبته في استمرار بيل مع ريال مدريد دون إنكار أن القرار يعود إلى زيدان نفسه.

ولم تكن أرقام بيل الذي كثيراً ما عانى من الإصابات مع ريال مدريد، لم تكن مبهرة مجدداً، حيث سجّل ثمانية أهداف في الدوري وصنع ثلاثة خلال 1792 دقيقة، محتلاً المركز الثاني في لائحة هدافي ريال ولكن بفارق 13 هدفاً عن بنزيمة الذي لعب أكثر منه 1003 دقائق.

وتصدر بيل المركز الثاني أيضاً في لائحة أكثر لاعبي ريال مدريد إضاعة لفرص التهديف المحققة بـ10 خلف بنزيمة أيضاً 16 وكذلك الحال بمحاولات التسديد بالمجمل (76 وبنزيمة 102).

سيرياهوم نيوز/5- تشرين

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدوري الكروي الممتاز.. ملامح وصور وأحداث … لماذا فاز الجيش باللقب وأخفق منافسوه؟

ناصر النجار 20-05-2019 انتهى الدوري الممتاز وللمرة الخامسة على التوالي يحافظ الجيش على اللقب من دون أن تتمكن بقية الفرق من مزاحمته على هذه البطولة ...