آخر الأخبار
الرئيسية » مجتمع » لماذا تحبّ البنات الرجال فوق الاربعين؟

لماذا تحبّ البنات الرجال فوق الاربعين؟

غرم الكثير من الفتيات في سن العشرينيات بحب الرجل في سن الأربعين، وترغب في الزواج منه، مؤكدة أن الأمان والسند معه هو فقط، فعند النظر حولنا نجد أن الكثير من الفتيات مررن ببعض الظروف النفسية المسببة لرغبتهن بالحب والزواج من رجل يكبرهن بكثير، وخلال هذا التقرير سنتعرف على السبب وراء هذا الأمر الذى يعد أحد الأمراض النفسية، وفقًا لموقع “psychologytoday”.

نجد أن الكثير من الفتيات اللاتي يغرمن بالرجل الأربعيني ويعانين من بعض المشاكل النفسية، وهي السبب وراء الرغبة في هذا الارتباط بشكل كبير، ومنها التالي:

– موت الأب

تعد من أبرز الأسباب التي تجعل فتاة في بداية العمر تذهب للزواج من رجل يكبرها بسن كبير، ففقدان السن “الأب” يجعلها تسعي في الحصول على شخص مثيل بوالدها، وترغب في الحصول على حبه بشتي الطرق حتي تحصل على الإحساس بعدم فقدان الأب.

– عدم الإحساس بالأمان

الكثير من الفتيات اللاتي يرغبن في الزواج من الرجل الأربعيني ونجدها ترغب في الحصول على الأمان فربما عدم الاستقرار في الحياة أو الفشل في علاقة حب سابقة أو كثرة المشاكل في المنزل يتسبب في زرع هذا الشعور السيئ، وهذا هو السبب في البحث عن شخص يساعد في تعويض وزرع هذا الشعور مرة أخري داخل الشخص.

– الهروب من تحمل المسئولية

نجد أن بعض الفتيات يرغبن في الهروب من تحمل المسئولية ويسعين للحصول على رجل يتحمل هو جميع المسئوليات عنهن، وهذا لن تجده غير مع الرجل الأربعيني.

سيريا هوم نيوز /4/ الديار

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أنشطة ترفيهية وتعليمية ينفذها فريق (سيَار) لتوعية الأطفال المهجرين

اللاذقية ـ سراب علي:  2020/01/25 بيديها النحيلتين الصغيريتين أومأت لي لأتقدم إليها فأسرعت نحوها لتسألني عن اسمي فأجبتها، وأردفَتْ قولها «آنسة أنت معهن للبنات والشباب (أنا ...