آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » اتحاد غرف السياحة: شعارنا هذا العام السياحة لذوي الدخل المحدود!

اتحاد غرف السياحة: شعارنا هذا العام السياحة لذوي الدخل المحدود!

يبدو أن اتحاد غرف السياحة السورية يفكر جدياً ويعمل لأن يكون لذوي الدخل المحدود هذا الصيف حصة في السياحة البحرية والجبلية بعد أن ارتفعت الأسعار وباتت القوة الشرائية ضعيفة خاصة عند ذوي الدخول المحدودة كالعاملين في الدولة وغيرهم..


وضمن إطار ماتقدم رفع اتحاد الغرف السياحة خلال الاجتماع الذي عقده في طرطوس أمس بحضور ممثلة الوزارة /رمزية أوطه باشي/ شعاراً لم يسبق أن رفعه (السياحة لذوي الدخل المحدود هذا العام) ووعد بتطبيقه على أرض الواقع من خلال التعاون مع أصحاب المنشآت السياحية والفنادق في الساحل وكل المحافظات.
وفي تصريح لـ/الوطن/ أكد محمد خضور رئيس اتحاد غرف السياحة السورية أن مجلس إدارة الاتحاد سيتابع هذا الأمر بشكل دائم وصولاً إلى وضعه موضع التنفيذ من خلال إقامة بعض المهرجانات وتقديم عروض حقيقية من تلك المنشآت لصالح ذوي الدخل المحدود تكون فيها حسومات جيدة عن الأسعار الرسمية المقررة وأوضح أنه تم تكليف شعبة الفنادق في الاتحاد وغرف السياحة في كل محافظة بالتنسيق مع أصحاب الفنادق والاتفاق على العروض المريحة من الآن وحتى نهاية العام.


وأضاف خضور أن الاتحاد يعمل بالتعاون مع الوزارة لتنشيط الواقع السياحي وإعادة الحياة إليه بشكل جيد بعد الآثار السلبية والأضرار الكبيرة التي لحقت به بسبب الحرب العدوانية على بلدنا وفي هذا المجال التقى مع أصحاب المنشآت واستمع إلى آرائهم ويعمل على معالجة مايمكن معالجته من مقترحاتهم وطلباتهم ويتابع البقية مع وزارة السياحة.

(سيرياهوم نيوز-الوطن)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

‏‫ (المشنف)… طبيعة جبلية ساحرة وآثار شاهدة على عظمة الحضارة في جنوب سورية

2019-12-02 السويداء-سهيل حاطوم تشتهر بلدة المشنف الواقعة في الريف الشرقي لمحافظة السويداء بموقعها الجغرافي المتميز وانتشار بساتين التفاح والكرمة بالإضافة إلى طبيعتها الجبلية الساحرة وهوائها ...