آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » ضربات مكثفة للجيش على تحصينات وخطوط إمداد إرهابيي (جبهة النصرة) بريفي حماة وإدلب

ضربات مكثفة للجيش على تحصينات وخطوط إمداد إرهابيي (جبهة النصرة) بريفي حماة وإدلب

2019-06-21

كثفت وحدات الجيش العربي السوري المتمركزة شمال حماة عملياتها على تحصينات وخطوط إمداد التنظيمات الإرهابية مخلفة قتلى ومصابين في صفوفها ودمرت أرتالاً لها بريفي حماة وإدلب.

وأفاد مراسل سانا بتكثيف وحدات من الجيش ضرباتها برمايات مدفعية صباح اليوم مستهدفة تحصينات ومنصات إطلاق الصواريخ لإرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التي تتبع له في أطراف بلدتي كفرزيتا واللطامنة بالريف الشمالي ما أسفر عن إيقاع قتلى ومصابين بينهم وتدمير منصات إطلاق الصواريخ كانت تستخدمها للاعتداء على القرى والبلدات في ريف المدينة.

وأشار المراسل إلى أن ضربات الجيش جاءت رداً على اعتداءات الإرهابيين المتكررة لقرى وبلدات ريف حماة حيث اعتدى إرهابيون في بلدتي اللطامنة وكفرزيتا بريف حماة الشمالي وأطراف بلدة الهبيط بريف إدلب الجنوبي صباح اليوم بعدة صواريخ على بلدتي الشيخ حديد والجرنية بريف حماة الشمالي والجنوبي خلفت أضراراً مادية في منازل الأهالي وممتلكاتهم ودماراً في عدد من الحقول الزراعية.

وفي ريف إدلب الجنوبي لفت المراسل إلى أن وحدات الجيش دمرت بصليات صاروخية أرتالاً لإرهابيي “جبهة النصرة” في بلدة المسطومة ومحيط جبل الأربعين تم رصدها متوجهة إلى الجنوب باتجاه مدينة أريحا حيث قضى عدد من الإرهابيين وأصيب آخرون بينما فر الباقون باتجاه قرية مصيبين المجاورة التي تتحصن فيها بعض المجموعات الإرهابية.

ووجهت وحدات الجيش أمس ضربات دقيقة بسلاح المدفعية والراجمات ضد تحصينات إرهابيي تنظيمي جبهة النصرة و”كتائب العزة” في محيط بلدتي كفرزيتا واللطامنة بريف حماة الشمالي وأوقعت العديد من القتلى والمصابين في صفوف الجماعات الإرهابية على محور كفرسجنة بريف إدلب الجنوبي.

(سيرياهوم نيوز/٥-سانا)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مركز التنسيق الروسي: إرهابيـو «النصرة» نفذوا الثلاثــاء المــاضي 22 اعتــداء على المناطق الآمنة في حلب واللاذقية وإدلب وحماة

17-10-2019 أعلن مركز التنسيق الروسي في حميميم أن إرهابيي تنظيم «جبهة النصرة» نفذوا أمس الأول 22 اعتداء على المناطق الآمنة في محافظات حلب واللاذقية وإدلب ...