آخر الأخبار
الرئيسية » الأدب و الفن » تدافع وحالات إغماء في لبنان بسبب ممثل تركي شهير.. فيديو

تدافع وحالات إغماء في لبنان بسبب ممثل تركي شهير.. فيديو

سادت في لبنان، يوم أمس الخميس، حالة من الهرج والمرج في أحد المجمعات التجارية في بيروت بعد أنباء عن قدوم ممثل تركي مشهور لافتتاح محل ألبسة جديد.

وانتشر على مواقع لتواصل الاجتماعي مقطع فيديو للممثل التركي بوراك أوزجفيت خلال افتتاحه محل ألبسة في مجمع تجاري في الجناح.

وأظهر مقطع الفيديو حالة من الازدحام الشديد خلال قدوم الممثل التركي إلى المجمع التجاري، مما استدعى تدخل القوى الأمنية اللبنانية لحماية الممثل وإخراجه سالما بعد التهافت غير المسبوق من الجماهير.

أفاد مراسل موقع “فن النشرة” اللبناني عن حالة من التوتر والتصادم و تدافع وحالات إغماء حصلت لحظة وصول الممثل التركي ​بوراك أوزجفيت.

تم استعانه أمن الدوله لتدخل و اخراج النجم بوراك اوزجفيت بعد نهاية الافتتاح الذي اقيم في لبنان

كما أدى ذلك إلى تضارب وتكسير بين الوافدين لمشاهدة الممثل والتقاط الصور التذكارية معه وقاموا بإسقاط قالب الحلوى على الأرض المخصص للاحتفال بهذه المناسبة، إلا أن الأمور لم تجر كما كان مخطط لها، إذ تعرض المتجر للسرقة والتكسير الأمر الذي دفع أصحاب المحل إلى إقفاله وطلبوا من الناس الخروج منه.

سيريا هوم نيوز /4/ الديار

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتحاد الناشرين يطلق حملة لتخفيض أسعار الكتب

2020-01-16 دمشق-محمد خالد الخضر يطلق اتحاد الناشرين السوريين حملة لتخفيض أسعار الكتب للقارئ في سورية وتشمل جميع المؤسسات والدور المنضوية ضمن الاتحاد. وذكر هيثم حافظ ...