آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » اليوم.. انطلاقة دورة الهند الودّية بمشاركة منتخبنا الوطني.. إبراهيم: الدورة فرصة للاعبين المحليين لإثبات ذاتهم

اليوم.. انطلاقة دورة الهند الودّية بمشاركة منتخبنا الوطني.. إبراهيم: الدورة فرصة للاعبين المحليين لإثبات ذاتهم

07-07-2019

الهند ـ بشار محمد:

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم استعداداته للمشاركة في دورة الهند الودية التي تعدّ المرحلة الثالثة ضمن خطة إعداده وتحضيراته لانطلاقة التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2022 وآسيا 2023، وعشية انطلاقة الدورة أكد المدير الفني للمنتخب الوطني فجر إبراهيم أن الدورة فرصة جيدة للاعبين المحليين لإثبات ذاتهم وأحقيتهم بتمثيل المنتخب الوطني في التصفيات المرتقبة، مضيفاً: لدينا عدد جيد من اللاعبين المحترفين خارجياً لكننا نركز على منح فرصة أكبر للاعبي الدوري المحلي لأنهم مستقبل الكرة السورية.
وبيّن إبراهيم أن المرحلة الحالية تتركز على بناء منتخب ومنح العناصر الشابة والدماء الجديدة فرصة الاندماج مع عناصر الخبرة في المنتخب وصولاً لمنتخب جيد قبل انطلاقة التصفيات.
وتتركز الحصص التدريبية في مدينة أحمد آباد على تحسين الناحية الدفاعية وبناء اللعب عبر بعض الجمل التكتيكية وإنهاء الهجمة بالشكل الأمثل تحت ضغط دفاعي وتمارين للكرات الثابتة.
منتخبنا سيلعب مباراته الأولى أمام منتخب كوريا الديمقراطية باللون الأحمر وفق حصيلة الاجتماع الفني للبطولة الذي حضره مدير المنتخب رضوان شيخ حسن والمدير الإداري إياد مندو ومنهل برازي مسؤول التجهيزات وفيه تم اعتماد اللون الأحمر لمنتخبنا في المباراة الأولى، بينما سيلعب منتخبنا باللون الأبيض في لقاء طاجيكستان ليعود إلى اللون الأحمر في لقاء الهند.
يشار إلى أن البطولة ستنطلق اليوم عند الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت دمشق الثامنة بتوقيت الهند بلقاء يجمع المنتخب الهندي مع نظيره الطاجيكي.
وكان منتخبنا وصل إلى مدينة أحمد آباد الهندية أمس الأول وباشر تحضيراته لمباريات الدورة الودية التي ضمته إلى جانب منتخبات الهند وكوريا الديمقراطية وطاجيكستان.

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يبقـى الحلـم مشروعـاً .. عـلى أمل أن نفـرح فرحة الجزائـر الكروية

21-07-2019  زاهر بدران: ليس من باب التجني على منتخبنا الكروي الأول الذي ذهب إلى بلاد الهند مفتشاً عن نصر كروي في دورة ودية لمعانها أقل ...