آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » امرأة ثمانينية تحقق حلمها وتصبح عارضة أزياء

امرأة ثمانينية تحقق حلمها وتصبح عارضة أزياء

07-07-2019 

كسرت ممثلة بولندية سابقة أحد أهم الحواجز التي تعوقها للدخول في عالم عرض الأزياء وهو حاجز السن، وبرهنت أن المرأة يمكن أن تكون عارضة حتى لو كانت مسنّة مادامت أنها تتمتع بالقوام المطلوب للمهنة وأن التجاعيد لن تقف حائلاً أمام شغفها بهذه المهنة.
هيلينا نوروفيتش تبلغ من العمر 84 عاماً, استطاعت أن تصبح العارضة الأكبر سناً في بولندا، وأكدت أن هناك حياة أخرى بعد التقاعد, حيث تبدو سعيدة جداً وهي تروي يومياتها على منصات العرض وظهورها أمام الكاميرا.
وتعدّ هيلينا نوروفيتش أن حياتها الثانية ومهنتها في عالم الموضة وعرض الأزياء فرصةٌ تُلهم كبار السن الآخرين، وتساعد على منحهم ثقة وإيماناً أكبر بقدراتهم وتشجيعهم على تحقيق أحلامهم. وعلى هذا الأساس فهي تدعو النساء لعدم التوقف في سن التقاعد وعليهن الاستمرار في نشاطهن المهني. حياة الجدّة نوروفيتش المهنية تحكمها الأضواء والكاميرات والحركة وجلسات التحضير والماكياج، فهي كثيراً ما تغير الفساتين من أجل حصص التصوير، التي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من يومياتها. وفي هذا الشأن تؤكد نوروفيتش أنها لا تشعر كثيراً بالارتياح أمام عدسات الكاميرا.

سيرياهوم نيوز/5- تشرين

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملكة جمال الكون جنوب افريقية.. وهذه مرتبة الكولومبية اللبنانية الأصل غابرييلا نادر

فازت ملكة جمال جنوب أفريقيا زوزيبيني تونزي (26 عاماً) بلقب ملكة جمال الكون ليل أمس الأحد في المسابقة التي أقيمت في استوديوهات تايلر بيري في أتلانتا جورجيا بالولايات المتحدة ...