آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » الفنانة صفاء رقماني: أفضـّل الابتعاد عن الظهور المجاني

الفنانة صفاء رقماني: أفضـّل الابتعاد عن الظهور المجاني

11-07-2019 

كشفت الفنانة صفاء رقماني عبر اتصال هاتفي خاص مع «تشرين» أن هذا العام برغم أنه كان حافلاً بالعروض الدرامية المتنوعة إلا أنها فضلت الابتعاد لأنها لا تحب الظهور المجاني ولا تحبّذ المشاركة في أدوار لا تضيف لرصيدها الفني شيئاً. وأشارت رقماني أن مشاركتها في السلسلة الكوميدية «مرايا» كانت من أجمل المراحل في مسيرتها الفنية لأنها قدمتها بشكل جديد ومختلف عبر الشخصيات التي قدمتها، ونوهت بتفرّد تجربتها مع الفنان القدير ياسر العظمة، عبّرت عن سعادتها بعودة المخرج يوسف رزق إلى الدراما السورية بعد الأعمال التي شاركت فيها معه عبر مجموعة من الأعمال منها «حاجز الصمت، سفر الحجارة».

ولفتت إلى أن عملها في الدوبلاج يشكّل حالة من الشغف والحب لا أكثر وتجربة جديدة في مجال هذا النوع من الفن.

وكانت رقماني قد قدمت مؤخراً مسرحية «حفلة على الخازوق» من إعداد وإخراج الفنان زيناتي قدسية، حيث أدت رقماني في أول عمل مسرحي لها شخصية «هند» التي تحمل في تفاصيلها الكثير من الذكاء والعفوية.

وشارك رقماني بطولة المسرحية كل من, جمال العلي، علي كريم، مصطفى المصطفى، محمود خليلي, رائد مشرف، قصي قدسيه، زهير البقاعي وآخرين.

سيرياهوم نيوز/٥- تشرين

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المولودون مبكراً يعانون إيجاد شريك حياتهم!

15-07-2019  كشفت دراسة بريطانية حديثة، أنّ الأشخاص الذين يولدون قبل الأوان قد يكونون غير محظوظين في الحب، لأنهم أكثر عُرضة لخطر صعوبات التعلم ومشكلات الصحة ...