آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » مها المصري نادمة على عمليات التجميل!

مها المصري نادمة على عمليات التجميل!

11-07-2019 

لم تتمالك الفنانة السورية مها المصري دموعها عندما تحدثت عن تفكيرها في اعتزال الفن، بسبب التنمر الذي تتعرض له على مواقع التواصل بسبب تغير ملامحها بفضل عمليات التجميل.

قالت مها المصري في برنامج «مع أو ضد» إنها كلما تتعرض لانتقادات قاسية بسبب تغير ملامحها على إثر فشل عمليات تجميل خضعت لها، كانت تشعر بالضيق من جراء التعليقات السلبية، وينتابها الاستغراب عن كيفية تحدث الناس عن أمر شخصي لا يعنيهم على مواقع التواصل.

وأضافت مها المصري في تأثر شديد أنها كانت تشعر بالقهر من التعليقات السلبية التي تطاردها على شكلها، في حين أن لها أعمالاً وتاريخاً فنياً طويلاً، مشيرة إلى أنها كانت تؤكد لنفسها أن من يكتب أي إساءة قطعاً هو شخص مريض.

وأبدت مها المصري ندمها الشديد على خضوعها لعمليات تجميل فشل بعضها، مشددة على أنها كانت ستكون أكثر جمالاً لو لم تخضع لها من الأساس. ونفت الفنانة المصري تماماً أن تكون تعاني عقدة بسبب تقدمها في العمر، مشيرة إلى أن لها تاريخاً في الفن محسوباً على عمرها، وهي لا تختار سوى الأدوار الملائمة لسنها.

سيرياهوم نيوز/٥- تشرين

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فتاة سورية تفوز بالميدالية الذهبية بمشروع تحدي القراءة العربي

15-10-2019ريف دمشق ـ علام العبد: فازت الطالبة السورية ديانا أحمد القصاب بالميدالية الذهبية في مشروع تحدي القراءة العربي الذي يقام في الإمارات العربية المتحدة.وتعدّ المسابقة ...