آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » وائل رمضان.. يعود إلى السينما مؤلفاً ومخرجاً

وائل رمضان.. يعود إلى السينما مؤلفاً ومخرجاً

20-07-2019 

ميسون شباني:

كشف الفنان وائل رمضان بتصريح خاص لـ«تشرين» عن استعداده لبطولة فيلم «غيوم داكنة» الذي سيتصدى لإخراجه الفنان أيمن زيدان، وهو من انتاج المؤسسة العامة للسينما، ولفت رمضان أنه سيؤدي شخصية أحمد ولفت بأن خصوصية هذا الفيلم تأتي من رصده للإرهاصات النفسية والاجتماعية للسوريين، ومنعكسات الحرب على الواقع الحياتي.. وأكد رمضان أنه بصدد التحضير لإخراج الفيلم السينمائي الطويل «سري دخل ولم يخرج» والمتوقع أن يبدأ تصويره في الشهور المقبلة.
وكان رمضان قد تولى إخراج المسلسل الدرامي «ناس من ورق» الذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت تأليف أسامة كوكش و إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الدرامي والإذاعي. وكان رمضان قد صرح لـ «تشرين» عن مسلسل «ناس من ورق» بأن العمل اجتماعي تراجيكوميدي متصل منفصل يتمحور حول علاقات البشر بعضهم ببعض ضمن واقع افتراضي، ترتاده مجموعة كبيرة من النجوم الضيوف وكل منهم له قصته وحياته وتفاصيله وتأثيره على أهل البناء، عبر محاولة رصد عوالم وأطياف هؤلاء الناس بشكل بسيط وبعيد عن التحذلق عبر تقديم الشخوص والعلاقات المتشعبة في هذا العمل بسلاسة ولين، ولفت بأن هذه النوعية من الدراما التي افتقدناها خلال السنوات الثماني الفائتة، كانت تسترعي اهتمام الناس ومتابعتهم، وأشار إلى أن المكان بطل الحكاية المطلق، ففي كل حلقة قدمنا سكاناً جدداً مستأجرين، ويشارك فيها سكان البناء الدائمون وهم ثلاث عائلات وعائلة الناطور، وهم بمنزلة أبطال كل الحلقات على حين سيكون المستأجرون ضيوف حلقات.

سيرياهوم نيوز/5-تشرين

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دار عجزة للقطط المسنة!

2020/01/22 أسست الشابة الأميركية «لورا كاسيدي»، دار عجزة للقطط المتقدمة في السن والمريضة من أجل إعطائها الحب الذي تستحقه في آخر أيامها. ولكن لورا البالغة ...