آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » تخصيص أكثر من 8 مليارات ليرة لاستكمال المشاريع المباشر بها في ريف دمشق

تخصيص أكثر من 8 مليارات ليرة لاستكمال المشاريع المباشر بها في ريف دمشق

*لينا شلهوب

أكد رئيس مجلس محافظة ريف دمشق صالح بكرو على أهمية إقرار مسودة مشروع الخطة الاستثمارية لجهات الإدارة المحلية في المحافظة للعام القادم، منوهاً بوجود متابعة مستمرة مع وزارة الإدارة المحلية والبيئة ووزارة المالية لإقرارها.
ولفت بكرو إلى أن الاعتمادات المطلوبة في ريف دمشق بلغت حوالي 10 مليارات ليرة، حيث تمت الموافقة الأولية على تخصيص 8,4 مليارات ليرة لاستكمال المشاريع المباشر بها، كما تم إنجاز أعمال الصيانة لطريق عين ترما – كفر بطنا، وستتم المباشرة بأعمال الصيانة قريباً لطريق المليحة – النشابية، إضافة إلى تأهيل المنشآت القائمة.
ولفت رئيس المجلس إلى أن المحافظة تتابع التحضير لإنجاز أعمال معرض دمشق الدولي، وتأمين الصيانة اللازمة، وتهذيب الطرق وخاصة طريق المطار حتى مداخل المعرض، كذلك تتم متابعة التحضير لإنجاز مهرجان بلودان السياحي، ودعوة أعضاء مجلس المحافظة للمشاركة فيه مع مهرجان صيدنايا السياحي.
وأشار إلى موضوع استغلال بعض سائقي السرافيس للمواطنين من حيث تقاضي زيادة في الأسعار على خطوط السيدة زينب، والنشابية والقطيفة، موضحاً أنه تم تكليف عضو المكتب التنفيذي المسؤول عن النقل عامر خلف بالتنسيق مع لجنة النقل ومديرية التموين لقمع هذه الظاهرة وعدم التمادي فيها.

(سيرياهوم نيوز-الثورة)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملحمة تزور أختام المسلخ البلدي.. ومراكز تجميل مخالفة … رئيس بلدية اللاذقية : إغلاق 176 محلاً خلال شهرين

| عبير سمير محمود  20-08-2019 كشف رئيس مجلس مدينــة اللاذقيــة فــواز حكيــم لـ«الوطــن»، عــن إغلاق 176 محلاً مخالفاً في اللاذقيــة خلال شهري حزيران وتموز الماضيين.وأوضح ...