آخر الأخبار
الرئيسية » المواطن والمسؤول » هكذا يمنعون المواطن الفقير من شاطئ البحر!!

هكذا يمنعون المواطن الفقير من شاطئ البحر!!

*خير الله علي

رئيس بلدية طرطوس وموظفيه مصرون على تطفيش الناس من شاطئ الكرنك …كأنهم بتصرفاتهم اللامسؤولة والتي تتجلى بسوء الخدمات يقولون لمن يأتي اول مرة : لا تعيدها …اذهب الى مكان آخر .

عندما تتراجع الخدمات بهدف مبيت هو تطفيش الناس الى خيم اخرى ممتدة على طول الشاطئ وبأسعار كاوية فهذا تصرف ابعد من تقصير مسؤول او موظف …هذه اهانة لمرتادي شاطئ الكرنك ..هذه خيانة للناس وللواجب وللمهمة التي اوكلتم بها .هذا الشاطئ الصغير يأتي اليه الفقراء الذين باتت نسبتهم ٩٠ بالمئة من سكان المحافظة ومن القادمين من المحافظات الاخرى .هذا الشاطئ تأتي اليه عوائل الشهداء والجرحى والمفقودين واولادهم

.كثيرون يأتون اليه لأنهم يرفضون دفع فواتير خيالية لاشخاص احتلوا الشاطئ تحت عنوان سخيف لايقره عقل ولا منطق ولا قانون عادل اسمه قانون استثمار …استثمار ماذا ؟ أهكذا يكون الاستثمار ؟ وفي هذه الظروف ؟كثير من المواطنين ادركوا اللعبة القذرة ولذلك هم يريدون ان يدفعوا للدولة فقط مقابل خدمات مقبولة لكن الفاسدين في هذه الدولة يرغمونهم على الكفر بالدولة وبالوطن بسبب تواطئهم الخسيس مع الحيتان وانياب القرش .    ان اكبر اهانة توجه لي كمواطن هي ان امنع من الجلوس على شاطئ بحر لي حصة فيه .وان ادفع ثمن شيء هو ملكي انا لأزعر..فقط لمجرد انه تواطئ مع مسؤول فاسد واتفقا على اذلالي  .الجميع يحبون البحر والسباحة فيه ، ويحبون الجلوس مقابل هدير أمواجه .

كلنا نحن الكبار نحب ان نعيش ونصطاف ونستمتع بالبحر والنهر والطبيعة وبكل ما هو جميل في بلادنا ، لكننا نؤكد لكل المسؤولين الفاسدين والمفسدين اننا نحن الاهالي لا نستمتع ولسنا سعداء بهذه الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا ولكننا اذ نذهب الى الطبيعة والى البحر فمن أجل اولادنا الصغار …اولادنا الذين جئنا بهم الى هذه الدنيا في المكان الخطأ وفي الزمن الخطأ .ما هو ذنبهم ؟ ما هي جريمتهم حتى يلقون هذا الاستقبال المخزي منكم ؟ اين يصطاف اولادكم ؟ نعم ..اين يصطافون ؟هل ذهبوا الى الحرب ؟ هل عادوا شهداء او جرحى هل هم مفقودون تنتظرون عودتهم ؟ لو احسنتم العمل لتجاوز دخل هذا الشاطئ مئة مليون ليرة خلال ثلاثة اشهر في اقل تقدير .ولكن …كما قال الرصافي :من اين يرجى للعراق تقدم وسبيل ممتلكيه غير سبيله؟

(سيرياهوم نيوز-صفحة الكاتب)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عـــين شـــقاق.. وهمـــوم راكمتهـــا قلّة الإمكانيــــات

14-10-2019 ماهر محمد غانم – باسم جعفر سائق واحد وآليتين للنظافة، 2200 هكتار مع كثافة سكانية، 222 شهيداً عمدوا الوطن بدمائهم.. هي رؤوس أقلام من ...