آخر الأخبار
الرئيسية » اقتصاد و صناعة » بمشاركة العشرات من الشركات والفعاليات الاقتصادية الإيرانية.. ملتقى الاستثمار في سورية يُعقد في طهران اليوم

بمشاركة العشرات من الشركات والفعاليات الاقتصادية الإيرانية.. ملتقى الاستثمار في سورية يُعقد في طهران اليوم

04-08-2019

تنطلق اليوم في العاصمة الإيرانية طهران أعمال ملتقى الاستثمار في سورية بمشاركة العشرات من الشركات والفعاليات التجارية والاقتصادية الإيرانية.
وبحث أعضاء الوفد السوري برئاسة معاون وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية لشؤون التنمية الاقتصادية والعلاقات الاقتصادية الدولية رانيا خضر أحمد مع المعنيين في منظمة تنمية التجارة والصادرات الإيرانية وبعض المؤسسات والشركات الاقتصادية الإيرانية العاملة في سورية سبل تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري بين دمشق وطهران.
جاء ذلك في إطار التحضيرات التي يجريها أعضاء الوفد استعداداً لانطلاق أعمال الملتقى اليوم.
كما تم التطرق خلال اللقاء إلى أهمية متابعة ما تم الاتفاق عليه خلال اجتماعات اللجنة المشتركة السورية- الإيرانية والخطوات التي تم العمل عليها منذ انعقاد أعمال اللجنة الأخيرة في سورية.
وركز اللقاء على الدورة القادمة لمعرض دمشق الدولي وأهمية المشاركة الإيرانية في هذه التظاهرة الاقتصادية والتجارية والثقافية والفنية وفي جميع المعارض التي ستقام في سورية.
تجدر الإشارة إلى أنه تم تنظيم الملتقى من مؤسسة «الباشق» للمعارض والمؤتمرات في سورية وشركة «بارس رستاك» الإيرانية للمعارض والمؤتمرات الدولية.
ويضم الوفد السوري أيضاً مدين علي مدير عام هيئة الاستثمار السورية وإياد كوسا مدير عام المؤسسة العامة للمناطق الحرة وتامر ياغي مدير مؤسسة «الباشق» للمعارض والمؤتمرات.
حضر اللقاءات علي خميس الملحق الاقتصادي بالسفارة السورية في طهران.

سيرياهوم نيوز/5-تشرين

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هلال الهلال خلال اجتماع مجلس الاتحاد العام لنقابات العمال : ملفات فساد كبرى تعالج من قبل قيادة الحزب والكثير من الفاسدين أصبحوا في السجن

| محمود الصالح , 17-09-2019\ كشف الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال هلال عن البدء بمعالجة العشرات من ملفات الفساد من قبل القيادة ...