آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » شارع الدبلان بحمص… حركة نشطة وحضور لافت للمغتربين قبيل عيد الأضحى

شارع الدبلان بحمص… حركة نشطة وحضور لافت للمغتربين قبيل عيد الأضحى

2019-08-09

حمص-صبا خير بك

حركة نشطة يشهدها شارع الدبلان بحمص قبيل حلول عيد الأضحى المبارك من قبل المواطنين الذين يقصدونه لتأمين احتياجاتهم المختلفة والتمتع بأجواء العيد وسط حضور لافت للمغتربين الذين قصدوا مدينتهم لقضاء عطلة العيد واستعادة ذكرياتهم الجميلة.

كاميرا سانا رصدت الحركة في سوق شارع الدبلان والتقت مواطنين مغتربين ومن أبناء المدينة حيث أشار المغترب بالسويد سامو وسوف إلى أنها المرة الأولى التي يأتي فيها إلى مدينة حمص منذ 22 عاماً ويشعر بالفرح والسعادة لمشاهدة الحياة تعود من جديد إلى المدينة مبيناً أن عودة الحياة إلى طبيعتها تشجع المغتربين على القدوم إلى وطنهم.

المغتربة بدولة الإمارات العربية اليانا الضباب قالت: “هذه زيارتي الأولى إلى حمص منذ 15 عاماً وجئتها لأعيش الأجواء التي تسبق العيد والتي افتقدتها لسنوات” مضيفة: “الشارع والهواء في سورية لهما خصوصيتهما بقلب كل سوري” موجهة رسالة لكل المغتربين للقدوم إلى سورية.

فراس دراوجي صاحب مركز رياضي قال: “أجواء العيد جميلة هذا العام” مبيناً أن الأسعار بشكل عام جيدة والتشكيلة منوعة فيما أشار يامن القبوي إلى أن الأجواء عادت مثلما كانت والتشكيلة واسعة والأسعار مقبولة في حين لفت عيسى الخزف إلى أن الأسعار “بالمجمل” مرتفعة مؤكداً أنه قصد السوق بشكل خاص ليعيش أجواء العيد.

المهندس محمود محمود بين أن المجال واسع والخيارات كثيرة بالنسبة للمواطنين ولكن الأسعار مرتفعة ولا تتناسب مع دخل الأفراد في حين أشارت هدى أبو عيد من زيدل إلى أنها قصدت سوق الدبلان لتعيش أجواء العيد مشيرة إلى أن التشكيلة المعروضة تناسب مختلف الأذواق.

أمل محمد قالت: “رغم غلاء الأسعار إلا أن الازدحام والأجواء الجميلة التي تعيشها المدينة تدخل البهجة إلى القلوب” أما راما الحلو فبينت أن الأجواء جميلة والأسعار “متوسطة” وهو ما أكدته صبا الحسين بقولها: “الأجواء رائعة والسوق يغص بالمواطنين الذين جاؤوا ليعيشوا جمالية وخصوصية الأيام التي تسبق العيد”.

(سيرياهوم نيوز-سانا)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بدء استخدام مطمر «قاسية» العام القادم توازياً مع إغلاق مكب البصة

15-08-2019  اللاذقية -يوسف علي مع بداية العام القادم سوف يتم البدء باستخدام مطمر قاسية الصحي في مدينة اللاذقية، بالتوازي مع بدء إغلاق مكب البصة العشوائي ...