آخر الأخبار
الرئيسية » المواطن والمسؤول » شارع الرفاعي بأشرفية صحنايا..ســـوء في خدمـــات النظافــة وتراكــم الأتربـــــة

شارع الرفاعي بأشرفية صحنايا..ســـوء في خدمـــات النظافــة وتراكــم الأتربـــــة

10-8-2019

  • محمد جمال جبر

وردتنا شكوى من السكان القاطنين في شارع الرفاعي بأشرفية صحنايا، تشير إلى النقص الواضح في خدمات الشارع لجهة تراكم الأتربة الناتجة عن بناء المحاضر، وانتشار الحفريات الناتجة عن عدم تعبيد الشارع، والتأخر في ترحيل كميات القمامة المتراكمة أمام المنازل، دون تزويد البلدية بحاويات القمامة للشارع المذكور.
ويؤكد أصحاب الشكوى تعبيد قسم من الشارع منذ فترة دون القيام بعملية التزفيت والتعبيد بشكل كامل، رغم مراجعات القاطنين لبلدية أشرفية صحنايا من أجل توفير الخدمات المطلوبة دون أي مجيب.
المهندس مهند الحلبي رئيس مجلس بلدة الأشرفية قال: بالنسبة لتعبيد بقية شارع الرفاعي فهو موضوع في خطة البلدية لهذا العام وسيتم تعبيده قريباً والعمل على تعبيد وصيانة الحفريات.
موضحاً أن تراكم القمامة سببه الرئيسي عدم التقيد برمي القمامة في الحاويات المخصصة الموجودة أول الشارع والتي تم تحديد مكانها نتيجة المباشرة بإنشاء محاضر جديدة.
وأضاف: سنعمل فوراً على ترحيل الأتربة المتراكمة في الشارع ومخالفة أصحاب المحاضر التي تقوم بتجميع الأتربة وإلزامهم بنقلها أو العمل على ردمها بالسرعة القصوى في محاضر البناء.

سيرياهوم نيوز/٥- الثورة اون لاين

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيضـــان خــــزان الميــــاه في مشـــــتى عــــازار يضـــر بأشـــــجار الزيتــــون

10-8-2019 سهيلة اسماعيل وصلتنا شكوى من عدد من الفلاحين في قرية مشتى عازار في ريف حمص الغربي, تفيد بفيضان خزان المياه في القرية على الأراضي ...