آخر الأخبار
الرئيسية » يـومـيـاً ... 100 % » عروض إغلاق تشجيعية..؟

عروض إغلاق تشجيعية..؟

*منهل ابراهيم

أخبر (أبو المفهومية) صديق صديقي بأنه سيزيد الأسعار في محله التجاري وسيستقدم مواد مهربة.. فتعجب صديقه من عنجهيته وجرأته وقال له: سيتم قمعك بقوة يا صديقي…
لكن (أبو المفهومية) نظر بثقة وعلى ما يبدو هو متابع جيد للأخبار وقال له: قرأت خبراً يفيد بأن (المحافظة) أصدرت قراراً بإغلاق محال تجارية مخالفة لدواعي تقاضي أصحابها (أسعاراً زائدة) من المواطن و(وجود مواد مهرّبة).. لكن ما أذهلني وشجعني أنا (أبو المفهومية) هو أن مدة الإغلاق تتراوح بين (ثلاثة أيام وأسبوع)….!!


(شغلة فاضية ما بينحكى فيها) قالها (أبو المفهومية) لصديقه.. وكما قلت لكم هو صديق صديقي الذي أفشى السر لي ووصل بالتواتر لمسامعي.. لكن الأمر الأكثر إثارة أن (أبو المفهومية) انطلاقاً مما قرأ وشاهد ما حصل لتجار ارتكبوا مخالفات من (العيار نفسه) راح يبني الأحلام العريضة في الربح والتخطيط لشفط جيوب المواطنين ويبوح بها لصديقه الذي بدوره كان يخبر بها صديقي وتصلني أول بأول.
(أبو المفهومية) قرر القيام بحملة على التجار لدعم رفع الأسعار.. وتبني نظرية استقدام المواد المهربة وهو يردد على مسامعهم (شغلة فاضية ياشباب).. كم يوم إغلاق لمحلاتكم وبعدها بتريشوا وبيمشي الحال…!!!

(سيرياهوم نيوز-الثورة12-8-2019)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وعود ورقية!

16-09-2019هني الحمدان: كثيرة هي الحالات التي تصادفنا كل يوم وتحديداً من جانب بعض الجهات والمؤسسات الرسمية التي تعنى بتقديم الخدمات الضرورية للمواطن, عديدة هي المرات ...