آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » ضبط أنفاق ومقرات محصنة لإرهابيي (النصرة) بمحيط خان شيخون والتمانعة بريف إدلب

ضبط أنفاق ومقرات محصنة لإرهابيي (النصرة) بمحيط خان شيخون والتمانعة بريف إدلب

2019-08-23

ضبطت وحدات من الجيش العربي السوري أثناء تمشيط منطقة خان شيخون والتمانعة بريف إدلب الجنوبي شبكة أنفاق محفورة في الجبال أقامها إرهابيو تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له كمقرات ومراكز قيادة محصنة.

وأفاد مراسل سانا الحربي بأن وحدات من الجيش عثرت خلال عملياتها في ملاحقة الإرهابيين بمحيط بلدة التمانعة ومدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي على مجموعة من الأنفاق المترابطة والمتشعبة في عدة اتجاهات حفرتها المجموعات الإرهابية في الجبال للاحتماء من ضربات الجيش.

وذكر المراسل أن الأنفاق تتضمن مجموعة غرف عمليات كان متزعمو المجموعات الإرهابية يستخدمونها للتخطيط لأعمالهم الإجرامية والاحتماء من ضربات الجيش الدقيقة مشيراً إلى أن هذه الأنفاق تتفرع على عدة اتجاهات داخل الجبل ومجهزة بالإنارة الكهربائية والتمديدات الصحية وكل مستلزمات الإقامة.

واستعادت وحدات الجيش في وقت سابق اليوم السيطرة على بلدات اللطامنة وكفرزيتا ولطمين ومورك ومعركبة واللحايا بريف حماة الشمالي بعد القضاء على آخر فلول الإرهابيين فيها وذلك بعد إحكام السيطرة على مدينة خان شيخون الاستراتيجية بريف إدلب الجنوبي.

(سيرياهوم نيوز-سانا)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إرهابيو “النصرة” يواصلون منع المدنيين من الخروج عبر ممر أبو الضهور إلى المناطق الآمنة

2019-09-16 في الوقت الذي تمنع فيه التنظيمات الإرهابية الأهالي من الخروج لليوم الرابع على التوالي عبر ممر أبو الضهور بريف إدلب الجنوبي الشرقي تواصل الجهات المعنية ...