آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » ‏‫ المضادات الأرضية تتصدى لطائرات مسيرة أطلقها إرهابيون باتجاه قاعدة حميميم بريف اللاذقية

‏‫ المضادات الأرضية تتصدى لطائرات مسيرة أطلقها إرهابيون باتجاه قاعدة حميميم بريف اللاذقية

2019-09-04

تصدت المضادات الأرضية مساء امس لطائرات مسيرة أطلقتها التنظيمات الإرهابية باتجاه قاعدة حميميم بريف اللاذقية.

وأفاد مراسل سانا في اللاذقية بأن المضادات الأرضية تصدت لطائرات مسيرة أطلقها الإرهابيون من منطقة خفض التصعيد بريف إدلب باتجاه قاعدة حميميم بريف اللاذقية وسمعت أصوات الانفجارات في أرجاء المدينة.

ولاحقا أعلنت وزارة الدفاع الروسية في بيان أن طائرتين مسيرتين للإرهابيين تم تدميرهما بعد اقترابهما من قاعدة حميميم مؤكدة عدم وقوع إصابات أو أضرار مادية.

وجاء في بيان الوزارة إن “وسائل رصد المجال الجوي الروسية رصدت طائرتين مسيرتين على مسافة من قاعدة حميميم وقد اقتربتا من القاعدة من الاتجاه الشمالي الغربي” مؤكدا “أنه لم تقع إصابات أو أضرار مادية وأن قاعدة حميميم تعمل وفقا للمخطط”.

وأحبطت المضادات الجوية على مدى الأشهر الأخيرة عشرات المحاولات من قبل المجموعات الإرهابية للهجوم على قاعدة حميميم باللاذقية بواسطة طائرات مسيرة تحمل قنابل انطلاقا من عمق منطقة انتشارها في منطقة خفض التصعيد بريفي إدلب واللاذقية.

(سيرياهوم نيوز-سانا)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«النصرة» بلا حاضنة وتوقع انقسامات وتصفية متزعمين في صفوفها … عودة الهدوء إلى «خفض التصعيد» وعين الجيش على طريق حلب – حماة

عاد الهدوء أمس إلى منطقة خفض التصعيد الأخيرة في إدلب في اليوم الحادي عشر من وقف إطلاق النار، بعد يوم من المناوشات والخروقات التي نفذتها ...