آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » معسعس: جدول مبارياتنا صعب منذ البداية… والأمل بتحقيق النتائج الإيجابية

معسعس: جدول مبارياتنا صعب منذ البداية… والأمل بتحقيق النتائج الإيجابية

يواصل نادي النواعير بكرة القدم مسلسل التحضير للموسم الجديد من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم في ملعب النادي وتحت قيادة المدرب الجديد فراس معسعس ومساعده أكرم علي ومدرب الحراس علي شعبان الذين جاؤوا خلفاً للمدرب الكابتن خالد حوايني الذي أصبح مديراً للفريق.
وكانت لجنة التعاقدات التي شكلها مجلس إدارة النادي قد تعاقدت مع اللاعب المهاجم رامي عامر قادماً من الوثبة، وسليمان سليمان من تشرين ومحمد باش بيوك ومحمد كنيص من جبلة، إضافة
إلى تجديد عقود لاعبيه مرهف قصاب وأحمد البصير والحارس أحمد الشيخ وبلال تتان وحسام السمان وأسمر المحمد، ومحمد قلفاط من الساحل وأكدت إدارة نادي النواعير أن ضم قلفاط، صفقة مثالية وإضافة مهمة لخط الهجوم، بعد أن قدم اللاعب أداءً لافتاً مع الساحل في الموسم الماضي وكان هدافه بـ 9 أهداف، وبدوره القلفاط عبر عن سعادته الكبيرة للعب لنادي النواعير الذي يقدم أداءً كبيرًا في كل موسم وهو يخطط ليكون الحصان الأسود في الدوري المقبل.
تعاقدات مثمرة
فراس المعسعس مدرب النواعير أكد لـ«تشرين» أن النواعير في الموسم الكروي الجديد تعاقد مع عدد من اللاعبين حسب إمكانات النادي، وهي جيدة قياساً إلى الأندية الأخرى التي تعاقدت مع لاعبين مميزين في دورينا ومن خارجه نظراً للأسعار المغرية التي سيتقاضونها في الموسم الجديد، مع العلم بأن عدداً من الأندية سينتظر بعد انتهاء الأندية الغنية من مرحلة تعاقداتها ليبدأ هو بالبحث عن اللاعبين ربما من الصف الثاني أو الثالث، ونحن بدورنا أنهينا تعاقداتنا بضم المدافع عبيدة السقي قادماً من المجد، فهذا المركز كنا بحاجة إليه.
ودّيات
وأضاف المعسعس: لعبنا عدداً من المباريات الودية الاستعدادية تحضيراً للموسم الجديد مع أندية الكرامة والساحل والوثبة والمجد وأخيراً الوحدة، فالفريق جيد والصورة اكتملت نسبياً بالنسبة لنا، وطريقة اللعب حددناها، وهي تتناسب مع التشكيل والتوليفة الأخيرة، والآن دخلنا مرحلة التحضير للمباراة الأولى في الدوري المزمع انطلاقته في العشرين من الشهر الحالي.
صعبة
وتابع المعسعس كلامه حيث قال: جدول مبارياتنا صعب جداً، ولاسيما في المباريات الربع الأولى مع أندية تشرين والطليعة والجيش ثم حطين توالياً، وأعتقد أنه البرنامج الأصعب من بين الأندية جميعاً، وهذا بدوره تحدٍّ كبير جداً بالنسبة للفريق والكادر على حد سواء، لذلك سنحاول ونعمل لوضع بصمة لنا، ما يعني أننا دخلنا أجواء الدوري منذ البداية وليس بشكل تصاعدي، ولكن الفوز سيعطينا حافزاً إيجابياً بعد المباريات الأربع التي ذكرتها، وبعدها سنأخذ نفساً طويلاً.
تجهيز
وقال المعسعس: نحن بأتم الاستعداد والجاهزية لخوض غمار الدوري، وقد قمنا بتجهيز لاعبين في كل مركز، وفريقنا يضم في صفوفه عناصر الخبرة والشباب وخلال المرحلة القادمة سنعمل على تكريس ثقافة الفوز منذ البداية, وفي أرض الملعب سيكون الحسم.
وختم المعسعس ما بدأه حيث قال: أتمنى أن يظهر فريقنا بصورة مشرفة وطيبة ويقدم مستوى
يليق بسمعته الكروية، مع العلم بأنه لم تتح لنا الفرصة في المشاركة في دورة تشرين الكروية لأننا، وصلنا متأخرين، لكن سيكون المعسكر المغلق خير عملية استعدادية في المرحلة المقبلة.
يشار أخيراً إلى أن نادي النواعير أنهى الموسم الكروي المنصرم في المركز الحادي عشر بـ27 نقطة من 7 انتصارات و6 تعادلات و13 خسارة وسجل 27 هدفاً وتلقت شباكه 39 هدفاً.

سيرياهوم نيوز/٥- تشرين

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النسخة الخامسة والستون من الشامبيونزليغ تنطلق اليوم … البطل في سان باولو والبرشا يزور دورتموند

محمود قرقورا  , 17-09-2019 تنطلق اليوم بداية من الثامنة مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لحساب النسخة الخامسة والستين من المسابقة الأهم على صعيد الأندية ...