آخر الأخبار
الرئيسية » الأدب و الفن » أوركسترا أورفيوس برفقة كارلا شمعون في دار الأوبرا غداً

أوركسترا أورفيوس برفقة كارلا شمعون في دار الأوبرا غداً

16-09-2019
هدى قدور

تحيي أوركسترا «أورفيوس» بقيادة المايسترو أندريه المعلولي ومشاركة المغنية اللبنانية كارلا شمعون، أمسية موسيقية غنائية عند الساعة السابعة من مساء يوم غد على خشبة المسرح الكبير في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق.
عن الأمسية، قالت الفنانة كارلا شمعون في تصريح خاص لـ«تشرين»: سعيدة جداً بأمسيتي الغنائية الأولى في دمشق، ولي الشرف الكبير أن أقف اليوم على خشبة هذا الصرح الثقافي الكبير والمهم لأقدم الأمسية مع المايسترو المبدع أندريه معلولي، ولقد سعدت جداً عندما علمت بأن بطاقات الحفلة نفدت كلها.
وأضافت الفنانة كارلا: برنامج الحفل سيكون مختلفاً ومنوعاً وقريباً من الناس، ويتضمن خمس أغانٍ خاصة بي من ألبومي، إضافة إلى أغنية أؤديها للمرة الأولى وهي بعنوان «وين الطريق»، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور السوري، فضلاً عن أغانٍ لفنانين أمثال: زكي ناصيف والسيدة فيروز وجوليا بطرس وأغنية فرنسية. الجدير ذكره، أن المغنية كارلا شمعون تحمل إجازة في الصحافة من الجامعة الأنطونية وبخبرتها العمليّة تنقّلت أمام ووراء الشاشة في أكثر من مؤسسة إعلامية لبنانيّة. درست الموسيقا والغناء بين براغ وبيروت، وأقامت العديد من الحفلات الموسيقية المنفردة في لبنان أبرزها على مسرح المدينة ومسرح يونيسكو بمرافقة 30 عازفاً لبنانياً وعالمياً، كما غنّت إلى جانب الفنّان العالمي Pedro Eustache والموسيقي ميشيل فاضل، وأصدرت ألبومها الأول عام 2018.

سيرياهوم نيوز/5- تشرين

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

‏‫ شكران مرتجى وباسم مغنية يدافعان عن سلافة معمار … نادين الراسي ونادين نجيم متعاطفتان مع طفلة.. ومحمد رمضان يسبب أزمة في مصر

| وائل العدس   17-10-2019 بدت منشورات النجوم هذا الأسبوع شحيحة للغاية، وبدا البحث عنها يحمل الكثير من الصعوبة مع انشغال الكثير من الفنانين بأعمالهم الدرامية ...