آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » ليفربول يحقق الانتصار.. وريال مدريد ينجو .. والتعادل السلبي يحسم قمة جوفنتوس وفيورنتينا

ليفربول يحقق الانتصار.. وريال مدريد ينجو .. والتعادل السلبي يحسم قمة جوفنتوس وفيورنتينا

16-09-2019

ليفربول يحقق الانتصار الخامس على التوالي

واصل ليفربول تألقه ونجح في حصد العلامة الكاملة بتحقيقه الانتصار الخامس على التوالي بعد فوزه على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
تناوب على تسجيل ثلاثية الريدز كل من السنغالي ساديو مانيه في الدقيقتين (28 و40) والمصري محمد صلاح في الدقيقة 72 بعد أن تقدم نيوكاسل عبر جيترو ويليامس في الدقيقة 8 ليبقى ليفربول في الصدارة برصيد 15 نقطة.
بدوره استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات من جديد، بتحقيق فوز ثمين على ليستر سيتي بهدف وحيد على ملعب أولد ترافورد سجله ماركوس راشفورد في الدقيقة 8 من ركلة جزاء.
ورفع مانشستر يونايتد بهذا الفوز رصيده إلى 8 نقاط ليحتل المركز الرابع، فيما تجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 8 في المركز الخامس.

ريال مدريد ينجو من عودة ليفانتي في الليغا

تمكن ريال مدريد من الخروج منتصراً من مواجهته مع ضيفه ليفانتي بصعوبة بالغة بثلاثة أهداف لهدفين بعد مباراة متقلبة شهدت مشاركة نجمه البلجيكي هازارد للمرة الأولى هذا الموسم.
وكاد الريال يخسر أفضلية تقدمه بثلاثة أهداف في الشوط الأول بعدما عاش هازارد ورفاقه دقائق صعبة على أرض ملعب سانتياغو برنابيو، بعد إهدار البرازيلي فينيسيوس للكثير من الفرص السهلة.
وسجّل الفرنسي كريم بنزيمة ثنائية في الدقيقتين (25 و31) والبرازيلي كاسيميرو في الدقيقة (40) أهداف ريال مدريد فيما تكفّل مايورال والبديل ميليرو بتذليل الفارق في الدقيقتين (49 و75).
وشهد اللقاء مشاركة كلّ من هازارد وميليتاو ويوفيتش كبدلاء بعد انتدابهم هذا الموسم، ورفع ريال مدريد رصيده إلى 8 نقاط فيما تجمّد رصيد ليفانتي عند ست نقاط.

التعادل السلبي يحسم قمة جوفنتوس وفيورنتينا

فرض فيورنتينا التعادل السلبي على ضيفه جوفنتوس حامل اللقب في قمة مباريات المرحلة الثالثة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليكون بذلك أول تعثر لحامل اللقب بعدما انتصر في أول مباراتين على بارما ونابولي.
وكان فيورنتينا الطرف الأفضل في اللقاء ككل والذي شهد مشاركة الفرنسي فرانك ريبيري من البداية، وعانى جوفنتوس كثيراً, إذ اضطر لاستبدال البرازيلي دوغلاس كوستا في الدقيقة (8) والبوسني بيانيتش في الدقيقة (44) بسبب الإصابة.

سيرياهوم نيوز/5- تشرين

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخبنا الأولمبي يفوز على نظيره المالي في دورة الصين الدولية

استهل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مشاركته في دورة الصين الدولية الودية بالفوز على منتخب مالي في المباراة التي أقيمت اليوم على الملعب الرئيس للمجمع الرياضي ...