آخر الأخبار
الرئيسية » الشهداء و الجرحى و المفقودين » جريح بعد استشهاده خرج من الثلاجة حيـّاً ويـُزفُّ عريساً

جريح بعد استشهاده خرج من الثلاجة حيـّاً ويـُزفُّ عريساً

3-10-2019

منير حبيب

بعد مشاركته في معارك الشرف بالريف الشمالي لمحافظة اللاذقية أُصيب الشاب خضر محمود ربيع بعشرات الطلقات والشظايا التي لم تترك نقطة في جسده إلاّ وأصابتها، وأُسعف إلى المشفى الوطني ووضع في (البراد) على أنه فارق الحياة شهيداً، وبعد خمس ساعات ونيّف وعندما أخرجوه من البراد ليضعوه في التابوت شعر المسعفون بأنه حيّ، وما لبث أن همس قائلاً (أشعر بالبرد)، وعندها عاد إلى الحياة وبعد علاج دام (20) يوماً في المشفى ليعود إلى مواقع القتال.
ليل الإثنين تمّ زفافه إلى الأنسة شهد سامي شويط في احتفالية رائعة، بكلمةٍ لها قالت العروس شهد شويط: من يقاتل من أجل وطنه وشرفه لا شك سيقاتل من أجل عرضه وبيته وقادر على أن يبني أسرة محبّة وطنية تعشق الحياة والوطن والشهادة، فيما أكد العريس خضر ربيع أنّ الإصابات العديدة في المعارك ضد الإرهاب وأذياله الخونة لم تمنعه من العودة إلى ساحات القتال والشرف..

مبارك للعريس والعروس الحياة والزفاف وبالرفاء والبنين

سيرياهوم نيوز/٥- الوحدة

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير السياحة يستقبل عدداً من أسر الشهداء العاملين في وزارة السياحة

في ذكرى حرب تشرين التحريرية المجيدة.. استقبل وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني عدداً من أسر الشهداء العاملين في وزارة السياحة الذين استشهدوا خلال تأديتهم لمهامهم الوظيفية في المنشآت التعليمية والمديريات التابعة للوزارة ...