آخر الأخبار
الرئيسية » حول العالم » عقب إعلانها انهيار المحادثـات.. بيونغ يانغ: سياسة واشنطن عدوانية وعليهـا اتخاذ إجراءات ملموسة قبل نهاية العام

عقب إعلانها انهيار المحادثـات.. بيونغ يانغ: سياسة واشنطن عدوانية وعليهـا اتخاذ إجراءات ملموسة قبل نهاية العام

  07-10-2019 

بُعيد ساعات قليلة على إعلان كبير مفاوضي كوريا الديمقراطية كيم ميونغ جيل انهيار المحادثات النووية مع واشنطن والتي عقدت في السويد السبت الماضي, أكدت بيونغ يانغ أنها ليست مهتمة بمواصلة المفاوضات النووية، ما لم تتخل واشنطن عن سياستها العدوانية ضدها, موضحة أنه أمام واشنطن حتى نهاية العام الحالي لاتخاذ إجراءات عملية، لسحب سياسة المعاداة بشكل لا رجعة فيه من سياستها العدائية ضد كوريا الديمقراطية.
ونقلت وكالة الأنباء الكورية الديمقراطية عن وزارة الخارجية قولها أمس: مصير الحوار مع الولايات المتحدة بين أيدي واشنطن وآخر موعد لذلك هو نهاية العام, إذ يجب عليها اتخاذ إجراءات ملموسة لوضع حد لسياستها العدوانية قبل نهاية العام الحالي.
وفي وقت سابق, أعرب كبير مفاوضي كوريا الديمقراطية كيم ميونغ جيل عن استيائه من المحادثات التي جرت السبت الماضي في السويد, وقال: «المحادثات النووية مع الولايات المتحدة لم تف بتوقعاتنا وانهارت بالكامل», مضيفاً: «المفاوضات تعطلت بالكامل، لأن الولايات المتحدة لم تتخل عن موقفها القديم، وجاءت إلى طاولة المفاوضات بيد فارغة».

(سيرياهوم نيوز-وكالات-تشرين)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صراع العزل يحتدم في واشنطن وترامب يواجه سخطاً شعبياً

12-10-2019 رشا عيسى: يتخذ صراع العزل الدائر في الولايات المتحدة منحى تصاعدياً مفعماً بلغة التحدي والاتهامات المتبادلة بين الطرفين الديمقراطي والجمهوري لتوصف المواجهة الدائرة بالتاريخية ...