آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » يوفنتوس يحسم «ديربي إيطاليا» ويتصدر الكالتشيو

يوفنتوس يحسم «ديربي إيطاليا» ويتصدر الكالتشيو

08-10-2019

حسم يوفنتوس مواجهة «ديربي إيطاليا» أمام مضيفه إنتر ميلان 2-1 في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.
وافتتح الأرجنتيني باولو ديبالا التسجيل لفريق السيدة العجوز في الدقيقة (4) ثم أدرك مواطنه لاوتارو مارتينيز التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة (18) وقدم غونزالو هيغواين نقاط المباراة للفريق القادم من تورينو في الدقيقة 80. وارتقى يوفنتوس لصدارة الدوري برصيد 19 نقطة، بينما تراجع الإنتر لمركز الوصافة بـ18 نقطة.
وتعرض إنتر ميلان لأول هزيمة هذا الموسم بعد أن حقق 6 انتصارات متتالية في الـ «سيري أ».
وشهدت تشكيلة إنتر مشاركة البلجيكي روميلو لوكاكو صاحب الأهداف الثلاثة في مبارياته السبع الأولى بقميص «نيراتسوري»، وذلك بعد أن حام الشك حوله بسبب الإصابة لكنه لم يقدم ما يذكر. أما من جهة يوفنتوس، ففضل ماوريتسيو ساري أن يبدأ اللقاء بالمهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا على حساب مواطنه هيغواين. وقال هيغوايين «لعبنا مباراة عظيمة أمام أكثر الفرق صلابة في الدوري والذي سبق أن فاز في ست مباريات من أصل ست».
وتابع: «لعبنا بشخصية مميزة وإصرار، والآن نحن في الصدارة، وهذه بداية جيدة للموسم لكن ما زال الأمر مبكراً ويجب أن نحارب على الجبهات كلها».

سيرياهوم نيوز/5- تشرين

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخبنا الأول جاهز للقاء المالديف … الفوز المتوقع ضرورة إستراتيجية لمنافسة الصين

| ناصر النجار 101-10-2019 يستأنف منتخبنا الوطني الأول مبارياته بتصفيات آسيا المؤهلة إلى النهائيات الآسيوية والمونديال القادم في قطر، وسيلعب مباراته الثانية ضمن الجولة الثالثة ...