آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » لمستخدمي نظام “iOS 13”.. هكذا تقلّلون من استخدام البيانات!

لمستخدمي نظام “iOS 13”.. هكذا تقلّلون من استخدام البيانات!

حرصت آبل في نظام التشغيل “آي أو إس 13” (iOS 13) على جعل هواتف “آيفون” أسرع وأكثر ذكاءً وأمانًا، حيث يتضمّن النظام الكثير من الميزات الجديدة، ومنها “وضع تقليل استهلاك البيانات” (Low Data Mode).

 

لا يملك الجميع خطة بيانات غير محدودة، لذلك إذا كانت خطة البيانات الخلوية الخاصة بكم تنتهي بسرعة، وتحتاج إلى التمديد في نهاية الشهر، فقد تكون الميزة الجديدة في نظام “iOS 13” هي كل ما تحتاجون إليه.

 

تعمل ميزة “وضع تقليل استهلاك البيانات” (Low Data Mode)، على تقليل استهلاك البيانات التي تستخدمها التطبيقات في الخلفية، كما تجعل اتصال الشبكة لديكم أسرع.

 

إليكم كيفية استخدام “وضع تقليل استهلاك البيانات” على هاتف “آيفون”، والذي يدعمه نظام التشغيل “iOS 13”:

 

تقوم الميزة الجديدة بمنع التطبيقات التي تعمل في الخلفية من استخدام البيانات، ويتضمن ذلك: نسخ الصور احتياطيًا على “آي كلاود” (iCloud)، والتحديثات التلقائية للتطبيقات، وتشغيل الفيديو التلقائي.

 

يعمل هاتف “آيفون” على خفض جودة تشغيل الموسيقى، والفيديو عن طريق تحسينه على نطاق تردّدي منخفض.

 

يمكنكم تفعيل هذا الوضع للبيانات الخلوية، وشبكات “Wi-Fi” محددة، ويعد هذا الأمر مناسبًا إذا كنتم تتصلون بشبكة “Wi-Fi” تحدّ من كمية البيانات التي يمكنك استخدامها، أو إذا كانت بطيئة للغاية.

 

 

 

سيريا هوم نيوز /4/ اوقات الشام

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“فيسبوك” تتجه للترجمة ..!

14-10-2019 نجح باحثون في مجال الذكاء الاصطناعي لدى شركة “فيسبوك” في ترجمة نص إلى لغة أجنبية من دون استخدام قاموس بمجرد الاستناد إلى أوجه شبه ...