آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » بفوزه على منتخب غوام في التصفيات المشتركة .. نسور قاسيون في الصدارة بالعلامة الكاملة

بفوزه على منتخب غوام في التصفيات المشتركة .. نسور قاسيون في الصدارة بالعلامة الكاملة

16-10-2019
دبي – بشار محمد:

تصدر منتخبنا الوطني للرجال مجموعته الأولى بفوزه على ضيفه منتخب غوام بأربعة أهداف من دون رد سجلها عمر السومة «هاتريك» ومحمود المواس في الجولة الرابعة ضمن التصفيات المشتركة لنهائيات آسيا 2023 وكأس العالم 2022.
منتخبنا رفع رصيده إلى تسع نقاط وانفرد بصدارة مجموعته متقدماً على نظيره الصيني بنقطتين بعد تعادل الأخير مع منتخب الفلبين سلباً وحل منتخب الفلبين ثالثاً بأربع نقاط ثم منتخب المالديف رابعاً بثلاث نقاط بينما جاء منتخب غوام في المركز الخامس والأخير من دون نقاط.
وفي اللقاء الذي شهد تسجيل اللاعب عمر السومة لأول «هاتريك» له مع منتخبنا في الدقائق (3-44-83) ومحمود المواس في الوقت الإضافي بدل الضائع، حاول لاعبونا مصالحة الجمهور وتقديم صورة أفضل من اللقاء السابق ونجحوا إلى حد ما بذلك مع بعض الملاحظات الواجب تلافيها على مستوى خطي الوسط والدفاع قبل المواجهة المفصلية أمام الصين.
المنتخب حقق المراد والأهم العلامة الكاملة واستحق تشجيع أبناء الجالية السورية في الإمارات.
وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة أكد المدير الفني لمنتخب سورية فجر إبراهيم أهمية الظفر بنقاط المباراة والأهم عودتنا من الجولة الرابعة ونحن متصدرون لمجموعتنا، منوهاً بالجماهير المحبة التي آزرت المنتخب داخل الملعب ومن خلف الشاشات قائلاً: الجمهور هو اللاعب رقم واحد وأتمنى أن تكون هذه النتيجة والصدارة بمنزلة مصالحة للجمهور عن الأداء غير المقنع في المباراة السابقة.
وأوضح إبراهيم أن التركيز الآن على المباراة القادمة أمام الصين وهي مفصلية لكون الصين هو منافسنا وستكون لهذه المباراة حساباتها الخاصة ولن نفرط بنقاطها.

سيرياهوم نيوز/5- تشرين

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في التصفيات المشتركة لكأس آسيا وكأس العالم.. نسور قاسيون بمواجهة التنين الصيني لحسم الصدارة الواقعية حاضرة في أجواء المنتخب والتفاؤل بالفوز مشروع

دبي – بشار محمد   2019/11/13 يبحث منتخبنا الوطني لكرة القدم غداً عن حسم صدارة المجموعة الأولى أمام منافسه منتخب الصين في ختام مباريات ذهاب التصفيات ...