آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » «خيار وفقوس» في توزيع المازوت لسرافيس «السقيلبية – اللاذقية»

«خيار وفقوس» في توزيع المازوت لسرافيس «السقيلبية – اللاذقية»

17-10-2019
حماة – علي شاهر أحمد:

تحصل سرافيس نقل الركاب العاملة على خط اللاذقية – السقيلبية ولوحاتها اللاذقية على ١٢٩٠ ليتر مازوت في الشهر، بينما بقية السرافيس التي تعمل على الخط نفسه ولوحاتها حماة لا تتجاوز مخصصاتها الشهرية ٦٩٦ ليتراً.
يروي راكان معروف- سائق سرفيس، يعمل على خط اللاذقية – السقيلبية أن عدد السرافيس العاملة على الخط ١٤ سرفيساً، جزء منها لوحاتها اللاذقية وتحصل على مخصصات دورية ٤٣٠ ليتراً كل عشرة أيام، بينما بقية السرافيس التي لوحاتها حماة لا تتجاوز مخصصاتها ١٧٤ ليتراً في الأسبوع وبفارق ٥٩٤ ليتراً في الشهر، علماً أن كل هذه السرافيس تعمل على الخط نفسه وتسلك الطريق نفسه.
سامي المصري- رئيس دائرة الإحصاء والمسؤول عن توزيع المازوت لسيارات نقل الركاب في مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حماة قال: إن مخصصات سيارات نقل الركاب في اللاذقية أعلى من مخصصات مثيلاتها من السيارات في حماة، لافتاً إلى أنه في إمكان السرافيس العاملة على خط السقيلبية – اللاذقية التي لوحاتها حماة نقل مخصصاتها من المازوت إلى محافظة اللاذقية، وأكد المصري أن مخصصات سيارات نقل الركاب بمعدل ١٣ ليتراً لكل ١٠٠ كيلومتر والمسافة بين السقيلبية واللاذقية ٩٣ كم، وتالياً فإن السرافيس لوحات حماة التي تعمل على هذا الخط تحصل على ٦٩٦ ليتراً، وهي كمية كافية إذا كانت تعمل بمعدل نقلة واحدة في اليوم، أما في حال كانت تعمل أكثر من نقلة في اليوم فبإمكان سائقيها أن يتقدموا بطلب يُوقع من مدير منطقة الغاب لزيادة مخصصاتها ويرفع للنظر فيه من قبل لجنة المحروقات في محافظة حماة.

سيرياهوم نيوز/5- تشرين

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعادة مسـروقات إلى أصحابها.. وللاحتيـــال صنوف!

12-11-2019 ألقت دورية شرطية القبض على المدعوين: (أ. م) (س. م) (و. أ) لإقدامهم على عدة سرقات في حي الرمل الجنوبي وبالتحقيق معهم، اعترفوا بسرقة ...