آخر الأخبار
الرئيسية » الشهداء و الجرحى و المفقودين » وسام الإخلاص لـ 200 أسرة شهيد بطرطوس

وسام الإخلاص لـ 200 أسرة شهيد بطرطوس

21 أكتوبر، 2019

ﻛﺮﻣﺖ ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ ﻃﺮﻃﻮﺱ ﺑﺎﻟﺘﻌﺎﻭﻥ ﻣﻊ ﻣﺪﻳﺮﻳﺔ ﺷﺆﻭﻥ ﺍﻟﺸﻬﺪﺍﺀ ﻭﺍﻟﺠﺮﺣﻰ ﻭﺍﻟﻤﻔﻘﻮﺩﻳﻦ في المحافظة 200 ﺃﺳﺮﺓ ﺷﻬﻴﺪ ﻣﻦ ﺷﻬﺪﺍﺀ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﺍﻟﺴﻮﺭﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰ ﺍﻟﺜﻘﺎﻓﻲ بطرطوس بتقديم ﺃﻭﺳﻤﺔ ﺍﻹﺧﻼﺹ ﺍﻟﻤﻘﺪﻣﺔ ﻣﻦ ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ المهندس عماد خميس. ﺗﺨﻠﻞ ﺍﻟﺤﻔﻞ ﻋﺮﺽ ﻓﻴﻠﻢ ﻭﺛﺎﺋﻘﻲ لبطولات ﻭﺗﻀﺤﻴﺎﺕ جيشنا الباسل ﻭﻛﻠﻤﺎﺕ ﺗﻤﺠﺪ ﺍلشهادة والشهداء، بحضور الرفيق أمين فرع الحزب محمد حسين وصفوان أبو سعدى محافظ طرطوس واللواء نبال بدر مدير مكتب الشهداء والمفقودين التي أكدت أن الوطن أمانة في أعناق الجميع والدفاع عنه وحمايته مسؤولية جميع أبنائه، ويجب العمل لضمان الانسجام والتكامل في جو يشعر كل واحد فينا بأهمية الدور الذي يقوم فيه، وهذا واجب تجاه ما تعرضت له سورية من عدوان وإرهاب، ولفتت إلى أن سورية أرض المحبة والحضارة والتسامح وهي على مر التاريخ كانت ملاذا للمظلومين والمضطهدين، وعلى من يسكن فيها ويحمل هويتها أن يكون وفيا لجيشها وشعبها وقائدها.

وأعرب ذوو الشهداء عن فخرهم بشهادة أبنائهم وانضمامهم لقافلة الشرفاء الذين ارتقوا للسماء وهم يحمون تراب سورية، ورفعوا شهادة أبنائهم وساماً يعتزون به مؤكدين السير على طريقهم .

سيرياهوم نيوز/٥- البعث

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

260 ألف بطاقة والأولوية لأسر الشهداء والجرحى

30 أكتوبر، 2019 طرطوس-لؤي تفاحةنفى المكتب التنفيذي لقطاع التجارة والمحروقات في المحافظة بيان عثمان وجود أي أزمة أو نقص في مازوت التدفئة للعام الحالي في ...