آخر الأخبار
الرئيسية » الشهداء و الجرحى و المفقودين » “لمة عز وشرف” في ملتقــــى جرحــــــى الجيـــــــش

“لمة عز وشرف” في ملتقــــى جرحــــــى الجيـــــــش

29 أكتوبر، 2019

حمص- صديق محمد
قصص من الصمود والتحدي والانتصار، عناوين حضرت ضمن فعاليات الملتقى الثاني لجرحى الجيش العربي السوري والقوات الرديفة الذي أقامه فريق “لمة عز وشرف” بالتعاون مع نادي جرحى الجيش في طرطوس وشارك فيه 50 جريحاً من محافظتي حمص وطرطوس في مجمع الخير السياحي في الناصرة لمدة يومين. وأشار محافظ حمص طلال البرازي أن التواصل المستمر ومتابعة أحوال أسر الشهداء والجرحى هو عربون شكر بسيط لما قدموه لأجل سورية لأنهم صناع الانتصار وأن وجود الجرحى وتفاعلهم بهذا الملتقى تأكيد أن إرادة الحياة هي الأقوى عند جرحانا الأبطال.
وأكد الجريح الملازم حسن عبدان مؤسس فريق “لمة عز وشرف” أن الملتقى رسالة مفادها أن الجريح يجب أن يستمر بحياته والكل قادر على العمل رغم الإصابة فالكثير من جرحانا تميزوا رغم إصابتهم سواء بالبطولات الرياضية أو التميز بالعلم ومنهم من حقق نجاحات بتنفيذ المشاريع وأشار عدد من الجرحى أن الملتقى فرصة تحقق الكثير من الأهداف خاصة بالنسبة للجرحى المتواجدين بالمنازل الذين أصروا على تجاوز الإصابة باستمرارهم بالحياة كما أنه فرصة لنقل تجارب الجرحى وقصص الصمود بين بعضهم. ويستكمل الملتقى أعماله في طرطوس في مجمع البلوبي ويتضمن فعاليات ترفيهية وثقافية وفنية.

سيرياهوم نيوز/5- البعث

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

260 ألف بطاقة والأولوية لأسر الشهداء والجرحى

30 أكتوبر، 2019 طرطوس-لؤي تفاحةنفى المكتب التنفيذي لقطاع التجارة والمحروقات في المحافظة بيان عثمان وجود أي أزمة أو نقص في مازوت التدفئة للعام الحالي في ...