آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » تشرين يفوز على الجيش وحطين على النواعير في الدوري الممتاز بكرة القدم

تشرين يفوز على الجيش وحطين على النواعير في الدوري الممتاز بكرة القدم

حقق فريق تشرين فوزاً مهماً على مضيفه الجيش بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الجلاء بدمشق ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وانتظر فريق تشرين حتى الدقيقة التاسعة والسبعين ليحرز هدف المباراة الوحيد عبر باسل مصطفى ليقتنص ثلاث نقاط مهمة عزز بها صدارته للترتيب العام.

وشهد ملعب السابع من نيسان في حلب تسجيل سبعة أهداف خلال مباراة الوحدة والجزيرة كان للأول خمسة أهداف سجلها مؤيد العجان في الدقيقة الـ 14 وأنس العاجي في الدقيقة الـ 25 وعبد الرحمن بركات “هدفين” في الدقيقتين الـ 43 والـ 48 وعبد الهادي شلحة بالدقيقة الـ 64 بينما سجل للجزيرة كوران خلو ومحمود العنز في الدقيقتين الـ 61 والـ 74.

وفاز الاتحاد على الشرطة بهدف وحيد سجله أنس بوطة في الدقيقة السابعة من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب الفيحاء بدمشق بينما حصل جبلة على نقطته الأولى في الدوري بعد تعادله مع مستضيفه الطليعة سلباً.

وفاز حطين على النواعير بأربعة أهداف لهدفين خلال المباراة التي جرت على أرض ملعب الباسل باللاذقية.

وسجل أهداف حطين حسين الجويد ومارديك ماردكيان من ركلة جزاء ورافت مهتدي وخالد كوجلي بالدقائق 1 و3 و 51 و59 وللنواعير زاهر خليل ورامي عامر من ركلتي جزاء بالدقيقتين54 و83 من المباراة.

ويلتقي الوثبة مع الفتوة غداً على ملعب الباسل في حمص والكرامة مع الساحل بعد غد على ملعب الصالة في طرطوس.

وكانت المرحلة السابقة أسفرت عن فوز تشرين على الجزيرة 4-2 والنواعير على الجيش والاتحاد على الطليعة بالنتيجة ذاتها 2-1 والوحدة على الساحل 2-صفر وحطين على جبلة 1-صفر بينما تعادل الفتوة مع الشرطة سلباً في حين تم تأجيل مباراة الكرامة مع الوثبة.

(سانا-سيرياهوم نيوز3)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أرقام وإحصائيات وأهــداف قاتلة في الجولة الخامسة من الدوري الكــروي الممتاز

12-11-2019 عفاف علي انفرد حطين بصدارة ترتيب فرق الدوري واشتعلت المنافسة على الوصافة بين أربعة فرق هي تشرين والوثبة والوحدة والاتحاد في ختام مباريات الجولة ...