آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » وحدة من الجيش تحبط هجوما بسيارة مفخخة يقودها إرهابي انتحاري عند مدخل خان شيخون الشمالي

وحدة من الجيش تحبط هجوما بسيارة مفخخة يقودها إرهابي انتحاري عند مدخل خان شيخون الشمالي

2019-11-13

أحبطت وحدة من الجيش العربي السوري هجوما إرهابيا بسيارة مفخخة يقودها إرهابي انتحاري من تنظيم “جبهة النصرة” على نقاط عسكرية عند مدخل خان شيخون بريف إدلب الجنوبي.

وذكر مراسل سانا في حماة أن سيارة مفخخة يقودها انتحاري من تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي قادمة من اتجاه قرية صهيون حاولت اختراق خطوط دفاعات الجيش على الأوتستراد الدولي دمشق/ حلب والوصول إلى النقاط العسكرية عند المدخل الشمالي لمدينة خان شيخون المحررة وتعاملت معها الوحدة العسكرية المرابضة في المكان ودمرتها قبل وصولها إلى هدفها.

وذكر المراسل أنه بتمشيط مكان تفجير السيارة المفخخة وبقاياها تم العثور بحوزة الارهابي الانتحاري على وثائق تثبت انتماءه لتنظيم “جبهة النصرة” وكذلك بندقيتين حربيتين.

وأحكمت وحدات الجيش العربي السوري في آب الماضي السيطرة على مدينة خان شيخون الاستراتيجية بريف ادلب الجنوبي وعلى بلدات اللطامنة وكفرزيتا ولطمين ومورك ومعركبة واللحايا بريف حماة الشمالي بعد القضاء على آخر فلول الارهابيين فيها .

(سيرياهوم نيوز-سانا)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أنباء عن تجدّد الاشتباكات بين الجيش ومرتزقة أردوغان في محيط تل تمر.. وإرهابيو أردوغان هدموا المنازل بتل أبيض … أهالي قرى بريف الحسكة يهاجمون دورية أميركية ويحرقون أعلامها

05-12-2019 وسط أنباء عن تجدد الاشتباكات بين الجيش العربي السوري، ومرتزقة الاحتلال التركي الإرهابية في محيط بلدة تل تمر، وأخرى عن تعزيز القوات الصديقة مواقعها ...