آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » النيران الصديقة تساعد سوريا أمام الصين

النيران الصديقة تساعد سوريا أمام الصين

انتصر المنتخب السوري على نظيره الصيني بنتيجة 2-1، مساء اليوم الخميس، في إطار التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

ثنائية منتخب سوريا حملت توقيع أسامة أومري وزهانج لينينج بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقتين 19 و76، فيما سجل وو لي هدف الصين في الدقيقة 30.

وارتفع رصيد سوريا إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد الصين عند 7 نقاط في المركز الثاني.

المواجهة لم تشهد الإثارة والفرص المتوقعة وسط حضور جماهيري كبير خاصة من أنصار نسور قاسيون.

الشوط الأول بدأ بحذر واضح وكبير من الطرفين حتى الدقيقة العاشرة، حين هدد وو لي مرمى الحارس إبراهيم عالمة، ليرد سريعًا المنتخب السوري بهجمات افتقدت للتركيز والسرعة والانتشار المثالي.

وانتظر المنتخب السوري حتى الدقيقة 19، حين سجل أسامة أومري الهدف الأول من رأسية خدعت الحارس الصيني، ليكثف التنين من هجماته ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة 30 من خطأ دفاعي.

أما الشوط الثاني شهد بعض الفتور في الأداء والفرص، ووجه الإيطالي المخضرم مارتشيلو ليبي مدرب الصين، لاعبيه بضرورة الهجوم السريع.

وبدأت الصحوة السورية حيث سدد محمد المرمور من بعيد، بجانب قذيفة ورد السلامة التي جاورت القائم الأيمن لمرمى المنتخب الصيني الذي اعتمد على الهجمات المرتدة السريعة.

فجر إبراهيم مدرب منتخب سوريا، أشرك شادي الحموي بدلًا من ورد السلامة، وبعد دقيقة واحدة، دفع بعمر خريبين بدلًا من أسامة أومري.

ومن أول كرة عرضية لعمر خريبين، فشل المدافع الصيني زهانج لينينج في إبعاد الكرة لتسكن شباك منتخبه الذي كثف من هجماته في الدقائق الأخيرة، لكنه فشل في إدراك التعادل، لتنتهي المباراة بفوز نسور قاسيون.

(سيرياهوم نيوز3-كووورة)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يشارك في دورة الصين الدولية الودية

يشارك منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم في دورة الصين الدولية الودية استعدادا للنهائيات الآسيوية التي ستقام في العاصمة التايلندية بانكوك في الثامن من الشهر القادم. ...