آخر الأخبار
الرئيسية » الأدب و الفن » اليوم 43 زميلاً وزميلة يتنافسون على جائزة القلم الذهبي لعام 2019

اليوم 43 زميلاً وزميلة يتنافسون على جائزة القلم الذهبي لعام 2019

2019/11/18

تحت شعار (بالكلمة الحرة والمسؤولة نعمل لمواجهة التحديات وتعزيز مسيرة البناء) وبمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين للحركة التصحيحية المجيدة يعلن الاتحاد الرياضي العام– مكتب الإعلام المركزي عن أسماء الفائزين بمسابقة القلم الذهبي لعام 2019 وتكريمهم وذلك عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم في قاعة المحاضرات بمبنى الاتحاد الرياضي.
وعن عدد المشاركين تحدث مدير المكتب الصحفي في الاتحاد الرياضي العام- صفوان الهندي قائلاً: بلغ عدد المشاركين 43 زميلاً وزميلة من مختلف وسائل الإعلام السورية تنافسوا في الأنواع الإعلامية التالية: (الزاوية– التحقيق الصحفي– المقابلة- التقرير الصحفي- التقرير التلفزيوني- التقرير الإذاعي- الصورة الصحفية- أفضل مادة إعلامية عن إنجازات الرياضة السورية خلال سنوات الحرب) حيث قامت لجنة التحكيم المؤلفة من الزميل مصطفى المقداد- نائب رئيس اتحاد الصحفيين، ود. عربي المصري- رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون في كلية الإعلام بجامعة دمشق، والزميل حسان البني. كما سيتم خلال الحفل تكريم الزميل محمود قرقورا- رئيس القسم الرياضي في صحيفة الوطن الذي أصدر كتاباً جديداً بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام بعنوان (الدوري السوري.. ومضات وأبطال) ويدخل ضمن الموسوعة الرياضية التي يشتغل عليها وتشكل إضافة مهمة للمكتبة الرياضية.

سيرياهوم نيوز/5- تشرين

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاء الكيلاني كما لم تروها من قبل

نشرت الإعلامية وفاء الكيلاني، أحدث صورة لها عبر حسابها الشخصي على “انستقرام”. وفي الصورة أطلّت وفاء على جمهورها بإطلالة جديدة وهي تروّج لعدسات لاصقة، إذ ...