آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » حدث عمــره 11 سنـــة يســـطو.. ديروا «بالكم»على أولادكم

حدث عمــره 11 سنـــة يســـطو.. ديروا «بالكم»على أولادكم

18 تشرين الثاني 2019

* في طرطوس تعرض المواطن (علي اسكندر) لعملية سطو غريبة فعند مفرق الصناعة, أوقفته فتاة وكان برفقتها حدث عمره حوالي 11 سنة وطلبت منه أن يوصلهما إلى مفرق يحمور, فاستجاب المواطن المذكور لطلبها وصعدت الفتاة من الأمام, وصعد الصبي من الخلف, وبعد ثوانٍ باغته الصبي بضربة قوية على رأسه, فقد على أثرها الوعي, فما كان منهما إلا أن أقدما على سرقة كل ما بحوزته ولاذا بالفرار, حتى حضر بعض المارة وأيقظوه من الإغماء.
* مشاجرة بين عدد من الشبّان, بشارع 8 آذار, استخدم بها العصي والسكاكين والشنتيانات, حضرت دورية من قسم شرطة الشيخضاهر وألقت القبض على المتشاجرين.
* أقدم مجهولون على الاعتداء على صاحبتي صيدليتين, في منطقة جبلة, وذلك بالضرب على الرأس, وسلب مبالغ مالية من كلتا الصيدليتين, وكذلك سلب مصاغيهما الذهبي, الصيدلية الأولى في قرية الحويز والثانية قرب كازية حمزة, حضرت الجهات المختصة, ورفعت البصمات عن المكانين, ومازال البحث جارياً عن الفاعلين.
* مهندس يعمل بمديرية المواصلات فقد حقيبة تحتوي أوراق شخصية وشيكاً صادراً عن المصرف التجاري, بقيمة 400000 ألف ليرة فعمد إلى نشر الموضوع على الفيس, وكان الشرطي خضر أسعد قد عثر على الحقيبة المذكورة فما كان منه إلا أن اتصل بالمهندس وتسليمه الأمانة بكل إخلاص.
* ألقت عناصر إحدى الوحدات الشرطية القبض على عدة أحداث, أثناء قيامهم بالوقوف أمام مدرسة للبنات, وإقدامهم على تلطيش الفتيات, وتبيّن أنهم: (م .أ), (ر. ش), (م. د), (غ. ف) وبإحضارهم إلى الوحدة الشرطية والتحقيق معهم, اعترفوا بما نسب إليهم, ضبطت أقوالهم, وقدموا إلى القضاء.
* وألقت إحدى الوحدات الشرطية القبض على عدة أشخاص, كانوا يسيرون بالشارع العام ليلاً وهم بحالة سكر علني, ويقلقون راحة الناس, ضبطت أقوالهم وأحيلوا إلى القضاء .
* ألقت إحدى الوحدات الشرطية القبض على عدة أحداث ليلاً وهم يقومون بتكسير زجاج سيارات في محلة الرمل الجنوبي من أجل سرقة ما بداخلها من أشياء وتبين أنهم (م. م), (د. ع), ( و. أ), (س. ق ), ( ع. ع) وبإحضارهم إلى مركز القسم والتحقيق معهم, واعترفوا بإقدامهم على ما يلي: إقدامهم على كسر زجاج سيارة متوقفة قرب الساحة, وسرقة جهاز خليوي ومسبحة عادية وباعوا الجهاز بمبلغ 80 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* بعد تعرضه للضرب المبرح من قبل مجهولين أسعف عضو مجلس مدينة طرطوس (رامي الخطيب) إلى المشفى وأفاد في تحقيق أولي أنه بدأ يتلقى تهديدات من أشخاص مجهولين منذ مدة لأنه يقوم بالإشارة إلى فساد في مجلس طرطوس تخص بعض الأشخاص النافذين الذين يحصلون على تراخيص بناء غير قانونية ولم يدّع الخطيب على أحد.

سيرياهوم نيوز/5- الوحدة

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أجواء فرح وإضاءة شجرة الميلاد في عدد من المحافظات

مع اقتراب أعياد الميلاد ورأس السنة شهد عدد من المحافظات أجواء فرح وإضاءة شجرة الميلاد ففي حمص أضاءت كنيسة مارإلياس في بلدة فيروزة بريف المحافظة ...