آخر الأخبار
الرئيسية » غير مصنف » وزير السياحة يستقبل الوفد البرلماني الألماني ويبحث أفق التعاون في المجال السياحي بين البلدين

وزير السياحة يستقبل الوفد البرلماني الألماني ويبحث أفق التعاون في المجال السياحي بين البلدين

لقاء للوفد البرلماني الألماني برئاسة السيد فرانك بازيمان عضو البرلمان الاتحادي الألماني ورئيس مجموعة الاتصال الخاصة بالجمهورية العربية السورية في الكتلة البرلمانية مع وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني بفندق الداما روز تم خلاله بحث أفق التعاون في المجال السياحي بين البلدين و تناول اللقاء الحديث حول التعافي التدريجي الذي يشهده القطاع السياحي لاسيما السياحة الثقافية لاسيما بعد إعادة ترميم الأسواق الأثرية والدور التراثية في مدينتي حلب وحمص القديمتين.. ومن جهته بين السيد الوزير أهمية عودة سورية إلى خارطة السياحة العالمية والمشاركة في المعارض الخارجية ودعوة شخصيات رسمية وإعلامية ورجال أعمال إلى سورية للاطلاع عل حقيقة ما يجري إلى جانب دراسة إقامة فعاليات سياحية سورية في العاصمة برلين والعودة للمشاركة في معرض برلين الذي يقام سنوياً.

من جهته أبدى رئيس الوفد كافة استعداداته للمساهمة بإعادة الإعمار في سورية وتحقيق خطوات عملية لاستقطاب مجموعات سياحية ألمانية في سورية وتعزيز العلاقات بين البلدين.

الجدير بالذكر أن الوفد كان قد التقى معاون وزير السياحة المهندس بسام بارسيك ظهر امس لبحث الخطوات العملية لإعادة العلاقات السياحية بين البلدين وإظهارالصورة الحقيقية لسورية التي حاول تشويهها الإعلام الغربي.

(سيرياهوم نيوز-المكتب الصحفي لوزارة السياحة22-11-2019)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

١٦٠ طالباً مكفوفاً استفادوا من مبادرة «من القلب للقلب»

أيمن فلحوط:  2019/12/24 أن تقدم من غير مقابل، في هذا الزمن الصعب، لأمر غير عادي، وتفرح من أجلهم وتبذل قصارى جهدك لمساعدتهم في طموحهم الذي وقف ...