آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » لاتسيو يلحق الهزيمة الأولى باليوفي… ديربي مانشستر أحمر وغلادباخ يبتعد بالصدارة

لاتسيو يلحق الهزيمة الأولى باليوفي… ديربي مانشستر أحمر وغلادباخ يبتعد بالصدارة

استطاع لاتسيو كسر عقدته أمام يوفنتوس بعد 16 عام الذي مني بخسارته الأولى هذا الوسم بعدما سقط بثلاثية كان من الممكن ان تكون أكثر لولا تالق حارسه تشيزني

حيث تقدم اليوفي عن طريق رونالدو في الشوط الأول ولكن قبل نهاية الشوط استطاع ليوس فيلبي التعديل للاتسيو وفي الشوط الثاني استطاع الاستفادة من طرد لاعب يوفنتوس كواردادو ليسجل هدفين عن طريق ملينكوفيتش سافيتش وكايسيدو مقلصاً الفارق مع اليوفي صاحب المركز الثاني الى 3 نقاط وانتر ميلان ب5 نقاط .

وفي المانيا فاز بروسيا مونشنغلادباخ على ضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب بنتيجة 2-1 اليوم ليحافظ على صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وتقدم بايرن أولا عبر إيفان بريشيتش في الدقيقة الـ49 لكن الجزائري الدولي رامي بن سبعيني نجح في تسجيل هدف التعادل بعد مرور ساعة من زمن المباراة ليعود ويخطف الفوز عبر ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويملك مونشنغلادباخ 31 نقطة فيما تراجع بايرن الذي تلقى الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري إلى المركز السادس برصيد 24 نقطة.

بينما تغلب فريق مانشستر يونايتد على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ16 في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وذكرت رويترز أن هدفي مانشستر يونايتد سجلهما كل من ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال في الدقيقتين 23 و29 على التوالي فيما أحرز نيكولاس أوتامندي هدف سيتي الوحيد في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد سيتي عند32 نقطة ليحل في المركز الثالث بفارق14 نقطة عن المتصدر ليفربول بينما رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى24 نقطة وارتقى للمركز الخامس.

(سيرياهوم نيوز-سانا)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدوري الكروي الممتاز في مراحله العشر159 هدفاً في 69 مباراة.. والوثبة والكرامة الأقوى دفاعاً

2020/01/19 أنهت فرق الدوري الممتاز عشر مراحل ولم يبق من ذهاب الدوري إلا ثلاث مراحل ستلعبها الفرق بعد عودة المنتخب الأولمبي من مشاركته في النهائيات ...