آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الدوري الأوروبي أمس واليوم

الدوري الأوروبي أمس واليوم

 , 09-12-2019

تختتم اليوم مباريات المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز بلقاء ويستهام وضيفه آرسنال ومعلوم أن المدفعجية يمرون بمرحلة انعدام الوزن، ولم ينفعه تغيير المدرب إيمري، وزيارته الأخيرة لملعب ويستهام عرفت الخسارة بهدف مقابل لا شيء قبل أحد عشر شهراً، وهو بحاجة ماسة إلى النقاط الثلاث للانطلاق من جديد قبل استقبال مانشستر سيتي في الجولة المقبلة.
وكانت المباريات الأربع التي جرت أمس أسفرت عن النتائج التالية:
أستون فيلا * ليستر سيتي 1/4، نوريتش * شيفيلد يونايتد 1/2، نيوكاسل * ساوثهامبتون 2/1، برايتون * وولفرهامبتون 2/2.
واختتمت أمس مباريات المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني فلعب في وقت متأخر ليغانيس مع سلتا فيغو، وأوساسونا مع إشبيلية، على حين انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية:
إيبار * خيتافي صفر/1، بيتيس * بلباو 3/2، بلد الوليد * سوسيداد صفر/ صفر، وكانت مباريات السبت أسفرت عن فوز القطبين الكبيرين الريـال على إسبانيول 2/صفر وبرشلونة على مايوركا 5/2 وسجل ثلاثة من الأهداف ليونيل ميسي رافعاً رصيده إلى 12 هدفاً بأعلى قائمة الهدافين بفارق هدف عن كريم بنزيما الذي سجل أحد هدفي الملكي.
وأسدلت الستارة أمس على مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الألماني فلعب في وقت متأخر بريمن مع بادربورن على حين انتهت المباراة المبكرة بين يونيون برلين وكولن 2/صفر.
وفي المباراة المتأخرة يوم السبت فاز ليفركوزن على شالكه بهدفين لهدف ومعلوم أن البايرن سقط للمرة الرابعة هذا الموسم وكانت أمام المتصدر غلادباخ بهدف لاثنين ليتسع الفارق بين الناديين إلى سبع نقاط بواقع 31 لغلادباخ و24 للبايرن الذي تراجع إلى المركز السابع مقابل 30 نقطة للايبزيغ و26 لدورتموند و25 لشالكه وفرايبورغ وليفركوزن.
كما أسدلت الستارة على مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإيطالي فلعب في وقت متأخر سامبدوريا مع بارما، وبولونيا مع ميلان بينما انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية:
ليتشي * جنوا 2/2، ساسولو * كالياري 2/2، تورينو * فيورنتينا 2/1، سبال * بريشيا صفر/1.
وفي المباراة المتأخرة يوم السبت أخفق اليوفي في الارتقاء إلى الصدارة عندما خسر أمام مضيفه لازيو بهدف لثلاثة ليبقى الإنتر المتعادل مع روما سلباً بأعلى اللائحة برصيد 38 نقطة مقابل 36 للسيدة العجوز، وما زال مهاجم لازيو إيموبيلي بأعلى قائمة الهدافين رغم إهداره ركلة جزاء أمام اليوفي في سهرة السبت.
وودعنا في وقت متأخر أمس مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري الفرنسي بلقاء مرسيليا مع بوردو على حين انتهت المباراتان المبكرتان بالنتيجتين التاليتين:
ريمس * سانت إيتيان 3/1، نانت * ديجون 1/صفر.
وكانت أبرز مباريات السبت أسفرت عن فوز باريس سان جيرمان بأرض مونبيليه بثلاثة أهداف لهدف رافعاً رصيده إلى 39 نقطة بأعلى الهرم مقابل 31 لمرسيليا الذي لعب متأخراً أمس.

(سيرياهوم نيوز/٥-وكالات-الوطن)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خسارة مفاجئة لبوردو في كأس فرنسا

2020-01-17 حقق فريق بو المنافس في دوري الدرجة الثالثة الفرنسي بكرة القدم مفاجأة كبيرة بالفوز على بوردو المنتمي للدرجة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليبلغ ...