آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » هل ارتكب خطيب الفتاة جريمة القتل المروعة في القرداحة؟

هل ارتكب خطيب الفتاة جريمة القتل المروعة في القرداحة؟

كشف مصدر أمني في اللاذقية لـ(الوطن_أون_لاين)عن المعطيات الأولية لجريمة قتل الشابتين هبة ونور جبور في منزلهما بالقرداحة بريف المحافظة.


وأشار المصدر إلى أن المعلومات الأولية تشير إلى أن القاتل هو خطيب المغدورة هبة جبور الذي ارتكب جريمته بعد خلاف نشب بينهما أدى لاتخاذ الشابة قراراً بفسخ خطبتها عنه لتخبره بأنها تركت له خاتم الخطوبة عند جدتها “عمته”، مضيفاً ان الخطيب “المشتبه به” توجه إلى منزل خطيبته في الصباح الباكر من هذا اليوم وأطلق النار على معظم المتواجدين فيه.
وبحسب المصدر فقد ارتكب المشتبه به جريمته بعد أن خلع باب منزل خطيبته وأطلق النار عليها وعلى شقيقتها وأخيها وزوج والدتها والأخيرين لا يزلان في المستشفى بعد إصابتهما بعدة طلقات نارية.


وأكد المصدر أن تثبيت وقائع الجريمة بحاجة لبعض الوقت لا يتجاوز 24 ساعة للتأكد من كافة المعطيات وخروج التقرير النهائي حولها، مشدداً على اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق كل مجرم.


 (سيرياهوم نيوز-الوطن اون لاين13-12-2019)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وضع خارطة لمواقع السياحة الدينية… “السياحة” تحدّد أولوياتها لهذا العام: تشجيع الاستثمار والترويج لفرصه في دمشق ومتابعة الملتقيات!

15-1-2020 دمشق – محمد زكريامن الممكن التعويل والبناء على بعض البوادر والنتائج الإيجابية التي أفرزها الملتقى الاستثماري الأول الذي عقد في طرطوس في أواخر العام ...