آخر الأخبار
الرئيسية » اقتصاد و صناعة » الشهابي يشن هجوماً على الحكومة بعد وصول الدولار لسعر الألف ليرة :حلب التي تستطيع إنزاله وترويضه مازالت محاصرة وتتعرض للقصف والتهريب وبدون طريق دولي ومطار !!!

الشهابي يشن هجوماً على الحكومة بعد وصول الدولار لسعر الألف ليرة :حلب التي تستطيع إنزاله وترويضه مازالت محاصرة وتتعرض للقصف والتهريب وبدون طريق دولي ومطار !!!

علّق رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية وعضو مجلس الشعب فارس شهابي متهكماً، على ارتفاع الدولار في سوريا قائلاً “الدولار بألف”.
وعلى صفحته على “فيس بوك” قال الشهابي معلقاً على صور الدمار في منطقة الشقيّف الصناعية بمدينة حلب: «الدولار بألف..والعاصمة الاقتصادية التي تستطيع انزاله و ترويضه لا زالت محاصرة بدون مطار و بدون طريق دولي و تتعرض للقصف الارهابي كل يوم و للتهريب و انقطاع الكهرباء وغيرها و غيرها».وتابع الشهابي مستغرباً:«ولازال الأبطال مصممون على العمل و التحدي في الظروف المستحيلة..! وللاسف الشديد لا زالنا ننتظر اعتبار الحكومة لهذه المناطق الصناعية المهدمة مناطق متضررة و بقوانين استثنائية خاصة». 


وختم الشهابي بالقول: «إنها الحرب الاقتصادية يا سادة.. دعونا نحاربها كما نفهم و نريد..!». 
ويعرف الشهابي بآرائه النقدية وبعدم السكوت عن الخطأ ويقول في هذا المجال: «لن نسمح بمصادرة حقوقنا كمواطنين أولاً وكاقتصاديين وطنيين ثانياً وكأننا مجرد دمى لا تعرف شيئاً وبحاجة لمن يحركها ويعلمها كيف تدير شؤونها الذاتية..!».
ويصف عضو مجلس الشعب نفسه بأنه صناعي ضد الاستيراد ولا علاقة له بغرف التجارة، ولم يكن يوماً على علاقة عمل جيدة معها.


(سيرياهوم نيوز-الصفحة الشخصية متابعة المحامي عمران عمران13-1-2020)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وضع استراتيجية عمل لاستنهاض القطاع الصناعي.. المهندس خميس: تخصيص 20 مليار ليرة لدعم فوائد القروض بغرض الإنتاج الفعلي

2020-01-23 وضع الفريق الاقتصادي الحكومي مع الصناعيين في المحافظات استراتيجية عمل لاستنهاض القطاع الصناعي بكل مكوناته خلال المرحلة المقبلة وتعزيز التواصل والتكامل بين المؤسسات الحكومية ...